سانتوس يعزز وصافته للدوري البرازيلي

(إفي)-توووفه

فاز سانتوس على ضيفه كورينثيانز بهدف دون رد في الجولة التاسعة من الدوري البرازيلي لكرة القدم ليعزز وصافته في ترتيب المسابقة.

وجاء هدف اللقاء الوحيد بتوقيع إدواردو ساشا (ق59) ليصبح رصيد سانتوس 20 نقطة في وصافة الترتيب بفارق نقطتين خلف بالميراس الذي سيستقبل آفاي، متذيل الترتيب، في ختام الجولة اليوم.

وفي المقابل، تجمد رصيد كورينثيانز عند 12 نقطة في المركز العاشر.

من جانبه، فاز فلامنجو على مضيفه سنترو سبورتيفو ألاجنو بهدفين بتوقيع فيتينو (ق65) وجابرييل باربوسا (ق77)، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الخصم عند ست نقاط في المرتبة الـ19.

بدوره فاز إنترناسيونال على باهيا (3-1) ليصبح رصيده 16 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الضيوف عند 14 نقطة في المركز السابع.

وجاءت أهداف إنترناسيونال بتوقيع رودريجو ليندوسو (ق18) ورافائيل سوبيس (ق61) وأندريس دي أليساندرو (ق81)، في حين سجل فيرنانداو هدف باهيا الوحيد (ق78).

وكانت الجولة التاسعة قد انطلقت بسقوط بوتافوجو أمام ضيفه جريميو بهدف نظيف سجله جان بيير (ق81) ليرفع الضيوف رصيدهم لـ11 نقطة في المركز الـ11، في حين تجمد رصيد صاحب الأرض عند 15 نقطة في المركز السادس.

كما فاز فورتاليزا على كروزيرو (2-1) ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الـ14 مقابل ثماني نقاط في المرتبة الـ15 للخصم.

وتستكمل الجولة الخميس بمواجهات فاسكو دا جاما-سيارا، وأتلتيكو مينيرو-ساو باولو، وشابيكوينسي- فلومينينزي، وجوياس-باراناينسي، وبالميراس-آفاي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى