مدرب ظفار يعلن رحيله

توووفه– وليـد العبـري

بعد موسم آخر استثنائي لنادي ظفار في دوري عمانتل حيث حقق الدوري بدون أي خسارة وهو رقم غير مسبوق للزعيم العماني بعد موسم 2004-2005 الجميع كان يترقب استمرار طاقمه الفني والإداري من أجل مواصلة النجاحات في موسم 2019-2020.

ولكن تغريدة المدرب المصري محمد عبدالعظيم “عظيمـة” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فاجأت الجماهير المتابعة والعاشقة للزعيم حينما كتب عظيمه على صفحته: ” للأسف لم يتم الاتفاق مع نادي ظفار للموسم القادم نظرا للظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي بالتوفيق لنادي ظفار في الفتره القادمة”.

بدأ عظيمة الموسم المنقضي مع مرباط وحقق 3 انتصارات من 7 مباريات، ثم أكمل المسيرة مع بطل الدوري بدءا من الجولة الثامنة، وحقق الفوز في 14 من أصل 19 مباراة خاضها، ليكون عدد الانتصارات المسجلة باسمه 17 فوزا، وهو رقم لافت في دورينا مسجلا 54 هدفا (45 مع ظفار و 9 مع مرباط).

بدأ عظيمة، صاحب السيرة الذاتية اللافتة كلاعب، مع فريق حلوان ثم انتقل للأهلي القاهري، وغادر في بداية التسعينات للدوري الألماني ليصبح أول لاعب مصري يحترف هناك، لعب لأندية فورتونا كولون وأولدنبورغ وأرمينيا بيليفيلد وهامبورغ، كما حقق لقب الدوري مع نادي أولسان هايونداي الكوري الجنوبي موسم 1996/1997.

وانطلق في مسيرته التدريبية مع شباب فورتونا كولون، ثم المراحل السنية بالنادي الأهلي، ودرب الحسين إربد الأردني في عدة مرات، ومنتخب شباب الأردن، ومنتخب شباب السلطنة في 2011/2012، والفيصلي الأردني، وخاض تجربة مع الأهلي البحرينـي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin