الرواس يكشف خطط ظفار للموسم القادم

صلالة- توووفه

أكد الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس مجلس إدارة نادي ظفار على أهمية المرحلة القادمة، وقال: ” تم وضع 3 خطط للسير عليها خلال المرحلة القادمة، بعد اجتماع مجلس الإدارة لمناقشة عدة مواضيع أبرزها التعاقد مع الأجهزة الفنية والإدارية التي ستقود الفريق المرحلة القادمة”.

وأضاف:”تم التعاقد مع الجهاز الفني الجديد بقيادة التونسي يامن الزلفاني خلفا للجهاز الفني الماضي بقيادة المدرب المصري محمد عبدالعظيم، الذي نقدم له الشكر على ما قدمه من نتائج إيجابية خصوصا في مشوار الدوري،والذي أثمر عن تحقيق اللقب”.

وتابع: “على ضوء الاجتماع الذي عقد، وما طلبه الجهاز الفني، تمت الموافقة على المشاركة في البطولة العربية وكأس الاتحاد الآسيوي، التي ستكون المحك الحقيقي للفريق، ليقدم خلالها المستوى الفني والنتائج الإيجابية التي تشرف الكرة العمانية”.

وأكمل:” المرحلة القادمة تتطلب الحضور الإيجابي في مختلف الاستحقاقات، لذلك تم تسليم ملف اللاعبين المحترفين إلى المدير الفني الجديد لاختيار محترفين على مستوى عال أفضل من السابقين، خصوصا أن المرحلة القادمة تتطلب التحضير الجيد لتحققق الأهداف المرجوة منها”.

وواصل:” لذلك تم وضع سقف محدد حتى يتم استقطاب محترفين على مستوى عال يليق باسم هذا الكيان العريق، مجلس الادارة ساع في تحقيق البطولات والإنجازات من خلال استحقاقات الموسم القادم وسيتم تحديد قوام الفريق من اللاعبين الأساسيين، وعلى ضوء ذلك سيتم استقطاب ما يحتاجه الفريق”.

تجدر الاشارة إلى أن إدارة نادي ظفار تعاقدت بداية الموسم الماضي مع المدير الفني المصري محمد علي وهبة، ومن ثم التعاقد مع المدير الفني المصري محمد عبدالعظيم، بعد الجولة الثامنة من مشوار الدوري وتمكن من تحقيقه دون خسارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى