السيسي يدعم المنتخب المصري 

(د ب أ)-توووفه

أعرب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب المصري(الفراعنة) في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم بمصر، مطالبا جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس السيسي اليوم، للمنتخب المصري خلال تدريباته باستاد الدفاع الجوي، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،بحسب المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي.

وأكد الرئيس السيسي ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، كما شدد على أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيميا وجماهيريا.

وتعهد اللاعبون خلال اللقاء، ببذل أقصى جهد لإدخال الفرحة في قلوب ملايين المصريين.

وأضاف راضي أن الرئيس السيسي قام بجولة تفقدية للمنشآت والتجهيزات باستاد الدفاع الجوي للوقوف على الترتيبات النهائية لأعمال رفع الكفاءة التي جرى تنفيذها بالاستاد لاستضافة عدد من مباريات البطولة الأفريقية.

وأعرب الرئيس السيسي عن تطلعه لأن تشكل البطولة دفعة إيجابية للرياضة المصرية ككل، وكرة القدم بشكل خاص، في ظل ما تم تطويره من بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى.
ويستعد المنتخب المصري لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تحتضنها مصر بين 21 حزيران/يونيو و19 تموز/يوليو.

وحقق المنتخب المصري اللقب سبع مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى