جامايكا تسجل فوزا تاريخيا على هندوراس

(إفي)-توووفه

حقق منتخب جامايكا فوزا تاريخيا على هندوراس بثلاثة أهداف مقابل اثنين في مستهل منافسات المجموعة الثالثة من النسخة الـ15 من بطولة الكأس الذهبية التي تقام على أرضه لأول مرة.

وأحرز مهاجم جامايكا المخضرم ديفر أورجيل هدفين في الشوط الأول ليقود جاميكا للفوز 3-2 على هندوراس فجر اليوم.
وسجل أورجيل (29 عاما) الهدف الأول بضربة رأس في الدقيقة 15 ثم أضاف الهدف الثاني قبل أربع دقائق فقط على نهاية الشوط الأول.

وتمكن أنطوني لوزانو من تقليص الفارق لصالح هندوراس بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني لكن داميون لو صعب المهمة بتسجيل الثالث لصالح جاميكا بعد دقيقتين بضربة رأس قوية من ركلة ركنية.

وأحرز البديل روبيليو كاستيو الهدف الثاني لهندوراس في الوقت المحتسب بدل من الضائع لكن الوقت كان متأخرا لإدراك التعادل لتحصد جاميكا، التي خسرت في النهائي في آخر نسختين من الكأس الذهبية، ثلاث نقاط في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة الثالثة.

وتقام مباراة جامايكا التالية أمام السلفادور في هيوستون يوم الجمعة المقبل بينما تلعب هندوراس أمام كوراساو في وقت لاحق من اليوم نفسه.

يشار إلى أن النسخة الـ15 من البطولة الحالية تقام في الولايات المتحدة وكوستاريكا وجامايكا حتى 7 يوليو/تموز المقبل، وتحظى لأول مرة بمشاركة 16 منتخبا بدلا من 12 كما جرت العادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى