دومينجيز: مشاركة قطر أضافت الكثير لكوبا أمريكا 

(د ب أ)-توووفه

اعتبر الباراجواياني أليخاندرو دومينجيز رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” مشاركة المنتخب القطري في بطولة كوبا أمريكا 2019 مهمة جدا، مشيرا إلى أن الاهتمام الدولي بالمنتخب القطري يتزايد لأنه بطل آسيا ولأن قطر سوف تنظم بعد ثلاثة أعوام نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وتابع دومينجيز أن حضور بطل آسيا في كوبا أمريكا 2019 يضفي المزيد من الأهمية والهيبة على كرة أمريكا الجنوبية، ويعزز مكانتها ويخدم مصالحها لأنه منتخب قوي ويقدم مستويات عالية في المباريات التي يخوضها ويملك لاعبين شباب أصحاب مواهب وإمكانيات فنية عالية .

وعبر رئيس كونميبول عن ثقته في أن المنتخب القطري سوف يكون على مستوى الآمال المنتظرة منه وسيقدم المأمول منه في هذه البطولة رغم أنها قارية إلا أنها تحظى بمتابعة إعلامية مكثفة ويشاهد مبارياتها عشاق ومحبي المستديرة في كاُفة أرجاء العالم.

وتحدث أليخاندرو دومينجيز رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم عن كأس العالم المقبلة التي سوف تستضيفها دولة قطر عام 2022.

وأكد دومينجيز: “ستكون كأس العالم المقبلة بعد ثلاثة أعوام في قطر أكثر من رائعة كما سيكون من الصعب جدا أن ينساه أي أحد.. وستتواجد فيها المنتخبات من كافة أنحاء العالم بعد أن تضمن التأهل إليها بمن فيها منتخبات من أمريكا الجنوبية من أجل المنافسة على التتويج باللقب العالمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى