كيتا يبعث رسالة لـ كلوب

ترجمة- توووفه

وفقاً لتصريحات وردت لصحيفة “آس” على لسان النجم نابي كيتا، فإن لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي يستعد لقيادة طموحات منتخب بلاده غينيا في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق غدا في مصر بمشاركة 24 منتخباً لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

ذكرت الصحيفة أن الجماهير الغينية تعول كثيراً على نجم ليفربول المتوج مع بلقب دوري أبطال أوروبا من أجل تحقيق إنجاز كبير في بطولة الأمم الأفريقية.

وقبل ساعات من مباراة فريقه الأولى في البطولة أدلى نابي كيتا ببعض التصريحات المهمة حول ليفربول ومركزه مع الفريق، وأرسل فيها رسالة لمدربه الألماني يورجن كلوب.

واعترف نابي كيتا في تصريحات نقلتها، صحيفة “ميرور” البريطانية أنه يريد شيئا واحدا من كلوب في الموسم المقبل، الذي سيكون الثاني له رفقة الريدز بعد انتقاله للفريق الإنجليزي قادماً من لايبزيج الألماني، حيث قال: “كنت صانع ألعاب في فريق لايبزيج، أستحوذ على الكرة بمزيد من الحرية وأقوم بما أريد، وألعب الكرة للمهاجمين والجناحين للمساعدة في زيادة الفاعلية الهجومية وتسجيل الأهداف”.

وأكمل: “في ليفربول، لاعبون لديهم نزعة هجومية أكثر مني مثل محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو، الذين سجلوا عدداً كبيراً من الأهداف في آخر موسمين”.

وكشف نابي كيتا، أنه قضى السنة الأولى من مسيرته في ليفربول في التكيف مع الفريق والدوري الإنجليزي الممتاز: “هناك اختلافات كبيرة بين كرة القدم في ألمانيا وإنجلترا وأيضاً بين لايبزيج وليفربول، وفي واجباتي وطريقة اللعب، وأتمنى أن تكون الأمور أفضل في الموسم الجديد”.

وفي الحديث عن المدرب الألماني، قال كيتا: “كلوب يعرف كيفية التعامل مع اللاعبين ومساعدتهم للتطوير، وهو يتحدث دائمًا مع الجميع داخل وخارج الملعب ويساعدهم على التحسن، ويمكنه أن يجعلك تعطي كل ما لديك وأكثر على أرض الملعب”.

وأكمل: “يمكن للجميع أن يروا كيف قام بتطوير أداء صلاح وماني؟ وآمل أن يفعل الشيء نفسه معي في الموسم المقبل، لقد فزنا بدوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 2005 وكنا ننافس على لقب الدوري الإنجليزي حتى المباراة الأخيرة، أنا سعيد بكوني جزءًا من هذا في موسمي الأول مع الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى