مبابي يود اللعب تحت قيادة كلوب

ترجمة- توووفه

نشرت صحيفة “سكاي نيوز” أن نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي قد لمح إلى رغبته في الانضمام إلى  ليفربول الإنجليزي هذا الصيف، بعد قوله إنه يختار اللعب كأحد لاعبي المدرب يورغن كلوب في لعبة الفيفا.

ذكرت الصحيفة أن المهاجم بطل العالم قد أبدى رغبته في اللعب تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، ولكن جاء موقع “90min” لينقل تصريحات رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي تعليقه على ذلك، قائلاً: “مبابي؟ أنا متأكد بنسبة 200% أنه سيظل في باريس سان جيرمان الموسم المقبل”.

وذكرت الصحيفة أنه في الولايات المتحدة، حيث يتواجد اللاعب حالياً، لمح النجم الفرنسي إلى أنه يريد الانضمام إلى الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا، بعد أن قال إنه يختار اللعب لصالح رجال يورغن كلوب في لعبة الفيفا.

وفي مقطع مصور على تويتر، منح لاعب كرة القدم الأمريكي، هيركوليز جوميز، مبابي حرية اختيار أحد الفرق للفوز في مواجهة مباشرة، فقال الأخير: “ربما ليفربول لأنهم فازوا بدوري الأبطال”.

كما أعرب مبابي عن إعجابه بالمدرب الألماني، واصفا إياه بـ”الجيد”.

يُذكر أن هناك العديد من التقارير الصحفية مؤخرًا أشارت إلى إمكانية خروج النجم الفرنسي، وذلك بعد تصريحات ناصر الخليفي بأن الباب مفتوحاً لمن يريد الخروج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى