الوحدة يحسم تأهله مبكرا..وسط احتدام المنافسة في دوري الرديف 

توووفه- لؤي الكيومي

شهد دوري الرديف إثارة وندية في ال 10 مباريات المقامة  لحساب المجموعات الأربع، والتي من خلالها وضحت بعض المعالم عن المتأهلين إلى الدور الثاني.
في المجموعة الأولى واصل الشباب اللحاق بمتصدر المجموعة بعد أن اكتسح أهلي سداب بثلاثية نظيفة مستغلاً تعادل المتصدر نادي عمان على أرضه مع مسقط ليتقلص الفارق إلى نقطة واحدة، فيما نجح السيب فبىتحقيق فوز معنوي وذلك على حساب فنجاء بهدفين لهدف. ولحساب المجموعة الثانية نجح ظفار في خطف صدارة المجموعة بعد تفوقه على مرباط بهدف نظيف مستغلا تعثر صلالة أمام النصر بهدفين نظيفين، ومع انتهاء الجولة رفع ظفار رصيده إلى 16 نقطة في الصدارة متقدما على صلالة صاحب الـ15 نقطة.

وعلى صعيد المجموعة الثالثة سقط المتصدر نادي الوحدة المحسوم أمر تأهله إلى الدور الثاني أمام المضيبي برباعية نظيفة في لقاء ظهر من خلاله المضيبي بشكل مميز مما أعطاه أفضلية التواجد في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وتعادل العروبة مع صور بهدف لكل منهما ليرفع صور رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث ويواصل ملاحقته للمضيبي صاحب مركز الوصافة. فيما خضع الطليعة للراحة الإجبارية في هذه الجولة.

وفي المجموعة الرابعة احتدمت المنافسة على خطف بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني عندما حرم صحار مضيفه السويق من الابتعاد في صدارة الترتيب وهزمه على أرضية ميدانه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء مثير بين الجانبين ليتجمد رصيد السويق عند النقطة ال16، ويتنازل عن الصدارة لصالح صحار الذي رفع رصيده إلى النقطة 18، كما حافظ صحم على حظوظه في المنافسة عندما عاد بالنقاط الثلاث من أرضية ملعب المصنعة ليرفع بذلك رصيده إلى 13 نقطة فب المركز الثالث. وفي لقاء تحصيل حاصل تعادل السلام مع النهضة بنتيجة 2-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى