دوري أبطال آسيا: تشونبوك الكوري يكتسح كيتشي من هونج كونج ويتصدر المجموعة الخامسة

  •  (د ب أ)- توووفه

انفرد فريق تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي بصدارة المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على مضيفه كيتشي من هونج كونج 6 / صفر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية، والتي شهدت أيضا تعادل كاشيوا ريسول الياباني مع ضيفه تيانجين كوانجين الصيني 1/ 1.

وسجل أهداف تشونبوك هيونداي البرازيلي أدريانو (هاتريك) في الدقائق السادسة من ركلة جزاء و14 و46 من ركلة جزاء وكيم جين سو في الدقيقة 25 والبرازيلي تياجو ألفيز في الدقيقة 32 والبديل لي دونج جوك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، تعادل كاشيوا ريسول الياباني مع ضيفه تيانجين كوانجين الصيني 1/1 على ستاد هيتاشي في كاشيوا.

وتقدم كاشيوا ريسول عبر هدف البرازيلي كريستيانو في الدقيقة 52، قبل أن يدرك تيانجين كوانجين التعادل بواسطة البديل البرازيلي الكساندر باتو في الدقيقة 88.

وتصدر تشونبوك موتورز المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لتيانجين كوانجين ونقطة لكاشيوا ريسول ولا شيء لكيتشي.

وتقام الجولة الثالثة يوم 6 مارس المقبل، حيث يلتقي تشونبوك موتورز مع تيانجين كوانجين في جيونجو، وكاشيوا ريسول مع كيتشي في كاشيوا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى