أرسنال يواصل الترنح في البرميير ليج بالسقوط أمام برايتون

  • (د ب أ)- توووفه

واصل أرسنال نتائجه المهتزة في بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم، وابتعد خطوة جديدة عن سباق المنافسة على حجز أحد المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم القادم، وذلك عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه برايتون اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

وتجمد رصيد أرسنال عند 45 نقطة في المركز السادس، بفارق ثماني نقاط خلف تشيلسي، صاحب المركز الخامس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

في المقابل، ارتفع رصيد برايتون، الذي حقق فوزه التاسع في المسابقة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 34 نقطة في المركز العاشر.

وافتتح برايتون التسجيل مبكرا عن طريق لاعبه لويس دينك في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميله جلين موراي الهدف الثاني في الدقيقة 26، ليفشل أرسنال في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الحادية عشر على التوالي هذا الموسم، وهي المرة الأولى منذ فبراير عام 2002.

وتكفل الجابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانج بتسجيل هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 43.

وتأتي تلك الخسارة لتزيد الضغوط على الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال في ظل تصاعد الدعوات المطالبة برحيله عن الفريق اللندني، حيث رفعت جماهير الفريق التي تواجدت في المدرجات لافتة كتب عليها “ارحل يا فينجر”.

وتعد هذه هي الخسارة العاشرة التي يتكبدها أرسنال في المسابقة هذا الموسم، كما أنها الخامسة في لقاءاته السبعة الأخيرة بالبطولة، ليواصل الفريق انهياره في مبارياته الأخيرة، خاصة بعد خسارته لقب كأس رابطة المحترفين الانجليزية أمام مانشستر سيتي في نهائي البطولة الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى