دوري اليد هل سيبوح عن طرفي النهائي  مبكرا ..أم يحسم بالفاصلة؟

 

مسقط – توووفه

 

تقام اليوم الجولة الثانية من المربع الذهبي -الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد، بمباراتين حاسمتين تجمع الأولى ناديي عمان والسيب في الساعة الرابعة بينما تكون الثانية بين مسقط وأهلي سداب، والمباراتان تقامان بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي بوشر.

تكمن أهمية اللقاء في إعلان طرفي النهائي من عدمه، حيث سجلت الجولة الأولى نتائج ملفتة ومثيرة عندما نجح أهلي سداب في إلحاق الخسارة بمسقط بنتيجة 23-22، وفي اللقاء الثاني تفوق السيب على نادي عمان بنتيجة 29-28، ومن خلال مباراتي اليوم قد تتضح ملامح النهائي مبكرا في حال تكرار فوز أهلي سداب على مسقط أو حتى تعادله، لكن في حال فوز مسقط فإن الفريقين سيحتكمان إلى المباراة الفاصلة التي ستقام في يوم الأحد المقبل.

نفس الحال ينطبق على لقاء عمان والسيب، ففي حال فوز السيب أو تعادله سيتأهل إلى نهائي الدوري وفي حال الخسارة سينتظر إلى مباراة الحسم يوم الأحد القادم.

الفرق الأربعة تملك حظوظا متساوية مع بعض الفروقات الفنية التي كانت تنصب لصالح مسقط أمام أهلي سداب وعمان أمام السيب من جانب العناصر الدولية والمحترفين والإعداد المسبق، لكن ما يحصل في الملعب يختلف تماما بحضور الحماس والروح وقلة الأخطاء واقتناص الفرص.

فهل ستتفوق خبرة وإمكانيات مسقط وعمان وتأجلان الحسم، أم تواصل الروح والحماس وتعلن عن عودة أهلي سداب والسيب إلى نهائي دوري اليد؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى