Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالصور ..  الرستاق ومجيس يركنان للتعادل الإيجابي 

توووفه- الرستاق
فرض التعادل الإيجابي نفسه على مواجهة الرستاق ومجيس بهدف لكل منهما في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية نادي الرستاق ضمن إطار مواجهات الجولة الرابعة للمرحلة النهائية من دوري الأولى، جاء الشوط الأول متكافئاً من الطرفين مع أفضلية نسبية لمجيس، وتمكن مجيس من تسجيل هدف وحيد في هذا الشوط، وظهر الرستاق بشكل أفضل في الشوط الثاني بعد أن فرض سيطرته على أغلب فتراته وتمكن من خطف التعادل الإيجابي.
جاء الشوط الأول من اللقاء متكافئاً من الجانبين حيث انحصر اللعب في أغلب فتراته في وسط الميدان مع أفضلية نسبية لمجيس على مستوى الوصول والتوغل داخل مناطق الرستاق، في حين ظهر الرستاق عاجزاً عن خلق فرص حقيقية أمام مرمى عبدالرحمن المقبالي طوال مجريات هذا الشوط، وتمكن مبارك المقبالي مهاجم مجيس من تسجيل هدف الافتتاح عند الدقيقة ٣٤ برأسية جميلة، لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد لمجيس.
ظهر المستضيف نادي الرستاق بشكل أفضل في الشوط الثاني، حيث فرض سيطرته منذ البداية وكثف من هجومه داخل مناطق مجيس، ليكلل البديل سمير جميل آل سعد أفضلية العنابي في هذا الشوط بتسجيل هدف التعديل عند الدقيقة ٣١، شهدت الدقائق المتبقية سجالاً متواصلاً من الجانبين من خلال تبادل الهجمات على المرميين، ولكن دون أن يطرأ جديد على نتيجة اللقاء، ليعلن قاسم الحاتمي صافرة النهاية معلناً التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin