السيري آ: قطار يوفنتوس يتوقف في محطة سبال

  • (د ب أ)- توووفه

 

أوقف فريق سبال سلسلة انتصارات ضيفه يوفنتوس، في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتعادل معه سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري والتي شهدت أيضا فوز ساسولو على أودينيزي 2 / 1.

وفشل فريق يوفنتوس في استغلال كافة الفرص التي أتحيت له أمام مرمى سبال الذي استبسل لاعبوه في الدفاع عن مرماهم، وتمكنوا من الخروج فائزين بنقطة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 75 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع سبال رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع عشر، بفارق الأهداف خلف كييفو فيرونا.

وبهذا التعادل، أصبح أمام نابولي، الوصيف، فرصة ذهبية لتقليص الفارق مع يوفنتوس إلى نقطتين فقط، في حال فوزه على جنوه مساء الأحد.

يذكر أن هذا التعادل هو الأول ليوفنتوس بعد 12 انتصارا متتاليا في الدوري وهو التعادل الثالث ليوفنتوس بشكل عام في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والفوز في 24 مباراة، فيما يعد هذا التعادل هو العاشر لسبال هذا الموسم مقابل الخسارة في 14 مباراة والفوز في خمس مباريات.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق ساسولو فوزا صعبا من مضيفه أودينيزي 2 / 1.

وتقدم ساسولو بهدف سجله علي عدنان كاظم، لاعب أودينيزي، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 42 وتعادل سيكو فوفانا في الدقيقة 44 قبل أن يسجل ستيفانو سينسي هدف الفوز في الدقيقة 74.

ورفع ساسولو رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد أودينزي عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف امام بولونيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى