صلاح اليحيائي: الإصابة حرمتني من  خليجي 23 ..والحظ يعاند ظفار الموسم الحالي

 

توووفه- صلالة

 

قال اللاعب صلاح اليحيائي في الحديث الذي أجراه مع توووفه حول مشواره القادم ومدى إمكانية عودته للملاعب خلال الفترة القريبة المقبلة: “إن الإصابة كانت السبب في عدم تواجده مع المنتخب الوطني في خليجي 23 في الكويت، ورغم الحزن الذي انتابني لضياع هذه الفرصة إلا أن السعادة بالإنجاز الذي حققه المنتخب كانت طاغية، وهو إنجاز للكرة العمانية بغض النظرعن من ساهم في تحقيقه لأننا كلنا أبناء هذا الوطن الغالي وبإذن الله يكون بداية لمواصلة تحقيق إنجازات قادمة”.

 

وحول إمكانية عودته للمنتخب أكد اليحيائي لتوووفة بأن عودته لنادي ظفار باتت قريبة وأما عودته للمنتخب فمرهونة بمدى قناعة الجهاز الفني في أدائه خلال الفترة القادمة. وقال: “من أجل تحقيق العودة إلى صفوف المنتخب علي أن أبذل جهدًا مضاعفًا مع نادي ظفار بعد الاستشفاء من الإصابة خلال مشوار الفريق في الدوري والآسيوية، وهذا المشوار يتطلب جهدًا كبيرًا ليس من اليحيائي وإنما من جميع لاعبي الفريق، حتى نحقق أهداف مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ علي الرواس، وتطلعات جماهير النادي في عودة الفريق إلى مستواه المعهود”.

 

وفيما يتعلق بنتائج فريق ظفار هذا الموسم قال: “حقيقة الفريق يقدم مستوى جيدًا إلا أن الحظ لم يحالف الفريق في كثير من المباريات سواء في الدوري أو في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وحقيقة أن إدارة النادي تبذل جهودًا كبيرة في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الفريق، وكذلك الجهاز الفني للفريق، واللاعبين الذي يسعون دائما إلى تقديم أفضل ما لديهم من إمكانيات، وهذا هو حال كرة القدم، وعلينا أن نتقبل نتائجها، والأهم تصحيح الأخطاء، وإن شاء الله سيعود ظفار إلى مستواه ومكانه الطبيعي، وحظوظ الفريق ماتزال موجودة في ظل تقارب نقاط الفرق”.

وختم اليحيائي حديثه بقوله: “أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني أمام منافسه منتخب فلسطين، وإن شاء الله يحقق العلامة الكاملة ويتمكن من تحقيق صدارة المجموعة، ولاشك بأن الجهاز الفني لديه المعرفة الكاملة عن منتخب فلسطين وسوف يضع الخطط التي من خلالها يحقق المنتخب النتيجة المرجوة”.

 

 

مستويات ملفتة 

 

ويعدّ صلاح اليحيائي أحد أبرز اللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات إيجابية مما جعله تحت أنظار الجميع، سواء من قبل الأندية أو الجهاز الفني للمنتخب للاستفادة من خدماته، لكن شاءت الأقدار أن تكون الإصابة حجر عثرة أمام تواجده ضمن تشكيلة منتخبنا الوطني الأول في خليجي 23 بالكويت. وكانت تلك الإصابة التي تعرض لها اليحيائي والمتمثلة في تمزق في العضلة الأمامية قبل مواجهة العروبة ضمن المرحلة الأولى من دوري عمانتل، وبالتالي افتقد فريق ظفار إلى خدمات اللاعب من يومها ولم تتح له الفرصة على إثر ذلك ليكون في قائمة فيربك لبطولة كأس الخليج الأخيرة. وقد اليحيائي مستوى ملفتًا مع الأندية التي لعب لها والمتمثلة في أندية السيب وفنجاء وحاليا مع فريق ظفار الذي ينتظر منه الكثير خلال المرحلة القادمة سواء في منافسات الدوري الذي يتطلع إلى تحسين مركزه من خلال تقديم الأفضل كونه بطل النسخة الماضية، أو في منافسات الآسيوية بعد عودة الأمل في المنافسة بعدما تمكن من الفوز على فريق الفيصلي بهدف، وذلك في المواجهات المتبقية التي يستوجب على ظفار أن يقدم الأفضل لكسب العلامة الكاملة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى