المكسيك تستعد للسويد وألمانيا بالمونديال بوديتي آيسلندا وكرواتيا

 

 

 (إفي) – توووفه

 

قال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، إن المباراتين الوديتين المقررتين أمام آيسلندا وكرواتيا، في 23 و27 من الشهر الجاري على الترتيب، ستفيدان في الاستعداد لمواجهتي السويد وألمانيا بمونديال روسيا.
وأوضح أوسوريو “أمام آيسلندا سنري كيف سنواجه كرة القدم المباشرة التي تتسم بها السويد، ومع كرواتيا سنواجه أسلوب لعب ألمانيا”.

ويقيم المنتخب المكسيكي في معسكره بمدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية، للاستعداد للمنافسات الودية للفيفا، التي يواجه خلالها نظيره الآيسلندي في سانتا كلارا، والمنتخب الكرواتي في أرلينجتون بولاية تكساس.

وأكد المدير الفني أن هذين اللقائين يعدان “أحد الفرص القليلة المتبقية بالنسبة لنا، وهي مهمة كي نرى جميع اللاعبين أثناء المنافسة؛ إنها مسؤولية كبيرة أن نمثل المكسيك جيدا أمام هذين الخصمين رفيعي المستوى”.

ووصل لاعبو منتخب المكسيك الذين يلعبون في الفرق المحلية أمس الاثنين إلى مدينة سان خوسيه، حيث انضموا إلى زملائهم المحترفين في الدوريات الأوروبية والأندية الأمريكية، وقاموا بمران خفيف في قاعة التدريبات الرياضية بالفندق، على أن يجروا اليوم أول تدريب لهم بقيادة أوسوريو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى