الرومانية هاليب تؤكد جاهزيتها لبطولة ميامي “الصعبة”

 

 

(إفي) – توووفه

 

أعلنت الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الأولى عالميا، اليوم الأربعاء عن شفائها من إصابتها في القدم اليمنى التي أجبرتها على الانسحاب من بطولة الدوحة الشهر الماضي، لتتأكد بذلك جاهزيتها لبداية مشوارها ببطولة ميامي المفتوحة للتنس “التي ستكون صعبة للغاية”.

وأكدت هاليب، التي عادت للملاعب خلال بطولة إنديان ويلز التي سقطت خلالها في نصف النهائي على يد اليابانية ناعومي أوساكا التي توجت باللقب فيما بعد هذا الأسبوع، أنها تشعر بحالة “جيدة” و”زالت الآلام تماما”.

وقالت المصنفة الأولى، التي تستهل مشوارها بالبطولة الخميس أمام الفائزة من الباراجوائية فيرونيكا ثيبيدي والفرنسية أوسيان دودان، خلال مؤتمر صحفي “هذا هو الأهم. لقد قدمت مستوى جيد في إنديان ويلز. لقد مررت بلحظات صعبة ولكني عدت الآن”.

وأكدت “لقد تدربت بقوة هذه الأيام. وساتدرب أيضا اليوم. أشعر بجاهزيتي لبدء البطولة. ستكون منافسة شرسة. إنها بطولة كبيرة، ولهذا فكل مباراة ستكون صعبة، ولكني جئت إلى هنا لتقديم أفضل ما لدي ومحاولة الفوز بكل المباريات”.
وتطرقت هاليب للحديث عن ميولها الكروية، حيث أكدت تشجيعها لنادي برشلونة الإسباني لأن شقيقها يشجع النادي الكتالوني أيضا، ولكنها أكدت أنه على الرغم من “عشقها لهذه الرياضة”، إلا أنها لا تستطيع “مشاهدة مباراة كاملة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى