منتخب البرازيل يتدرب على ملعب المباراة الافتتاحية والختامية للمونديال

  •  (إفي) – توووفه 

 

تدرب المنتخب البرازيلي يوم الخميس على ملعب لوزنيكي، الذي سيحتضن كلا من المباراة الافتتاحية والختامية لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بمشاركة لاعبي ريال مدريد مارسيلو وكاسيميرو وبرشلونة كوتينيو وباولينيو.

وفي ظل درجة الحرارة المنخفضة والتي تقارب الصفر، تدرب جميع لاعبي السامبا باستثناء ماركينيوس الذي يعاني من مشكلات عضلية وبسببها لن يشارك في المباراة الودية المقرر لها الغد أمام المنتخب الروسي.

وكان مارسيلو، واحدا من أوائل اللاعبين الذين حضروا إلى الميدان لأداء التدريبات التي بدأت بعد مرور نصف ساعة من ميعادها الرئيسي.

وبعد بعض التدريبات الثنائية، شارك الفريق في تدريب دفاعي مكثف حيث توجب على المدافعين الحصول على الكرة والتقدم بسرعة وتنفيذ الهجوم المضاد.

ولم يتوقف مدرب المنتخب، أدينور ليوناردو باتشي “تيتي”، عن إعطاء التوجيهات للاعبي وسط الملعب.

وسيشارك في مباراة الغد كل من أليسون وألفيش وتياجو سيلفا وميراندا ومارسيلو وكاسيميرو وباولينيو وويليام ودوجلاس كوستا وكوتينيو وجابرييل خيسوس.

وسيرتدي حارس فريق روما الإيطالي، الذي تألق أمام فريق شاختار في الدور ثمن النهائي لبطولة دوري الأبطال، شارة قيادة المنتخب البرازيلي لأول مرة.

واختار منتخب البرازيل، الذي وصل موسكو يوم الأحد، اللعب مع نظيره الروسي نظرا لأن المنتخب الروسي يلعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط.

ونظرا لغياب اثنين من لاعبي وسط المنتخب الروسي للإصابة، فمن الممكن أن يلعب المدرب، ستانيسلاف شيرشيسوف، بلاعبين فقط في وسط الملعب.

وسيواجه منتخب السليساو نظيره الروسي غدا على ملعب لوزنيكي، الذي سيحتضن كلا من المباراة الافتتاحية والختامية لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ومن ثم سيتوجه المنتخب البرازيلي إلى ألمانيا لمواجهة بطل العالم في النسخة الماضية يوم الثلاثاء المقبل، ويعد هذا أول لقاء بين المنتخبين منذ الهزيمة التي تلقاها السيليساو أمام نظيره الألماني في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل بنتيجة (7-1)، وهي أكبر هزيمة تلقاها في تاريخ مشاركاته في البطولة.

وأعلن المنسق الفني للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إيدو جاسبار، أمس في العاصمة الروسية أن البرازيل ستلعب مباراتين وديتين قبل كأس العالم في 3 يونيو المقبل أمام كرواتيا و 10 يونيو أمام النمسا.

ويفتتح المنتخب البرازيلي أولى مبارياته في البطولة يوم 17 حزيران المقبل أمام نظيره السويسري على ملعب (روستوف ديل دون).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى