ضربة جديدة لمسيرة ديوكوفيتش في ملاعب التنس

  • (د ب أ)- توووفه

 

تلقى لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم سابقا صفعة جديدة عرقلت محاولات استعادة مستواه العالي ومكانته الراقية في التصنيف العالمي للمحترفين حيث تعرض اللاعب لخروج مبكر جديد في البطولات التي يشارك فيها.

وسقط ديوكوفيتش أمام الفرنسي بينوا بيير 3 / 6 و4 / 6، السبت، في الدور الثاني من بطولة ميامي للأساتذة رغم كونه المصنف التاسع للبطولة.

واستغرق بيير 67 دقيقة فقط للتغلب على ديوكوفيتش والإطاحة به من الدور الثاني للبطولة التي سبق للنجم الصربي أن توج بلقبها.

وقال ديوكوفيتش: “أحاول ولكن المحاولة لا تثمر” في إشارة إلى محاولاته لاستعادة مستواه العالي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مفصل الذراع.

وأشار : “لا أشعر بشيء جيد عندما ألعب بهذا الشكل”.

واعترف ديوكوفيتش بأنه “خسر أمام لاعب أفضل”.

وأضاف : “بدأت المباراة جيدا وأديت بشكل مقبول في الأشواط الستة الأولى. ولكنني بعدها فقدت طاقتي. كانت ضربات إرسال بيير جيدة. ولم أستطع كسر إرساله. كان يقدم الضربات القوية الجيدة في الوقت المناسب. حدث هذا بشكل سريع للغاية”.

وأوضح : “أبذل كل ما بوسعي. لست بالمستوى الذي اعتدته في الماضي. أدرك هذا. يجب فقط أن أثق بنفسي ثم سيتحقق أملي”.

وفيما ودع ديوكوفيتش المصنف التاسع البطولة مبكرا ، شق البلغاري جريجور ديميتروف والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو المصنفان الثالث والخامس على الترتيب طريقهما إلى الدور الثالث بفوز الأول على الألماني ماكسيميليان مارتيرر 4 / 6 و6 / 2 و6 / 1 والثاني على الهولندي روبن هاسه 6 / 4 و5 / 7 و6 / 2 .

كما تأهل الأمريكي جون إيسنر المصنف الرابع عشر للبطولة بالفوز على التشيكي ييري فيسيلي 7 / 6 و1 / 6 و6 / 3 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى