Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أندرسون وبيرديتش وكويري إلى ثالث أدوار بطولة ميامي

 

 (إفي) – توووفه

 

عبر الجنوب أفريقي كيفن أندرسون، المصنف الثامن بين لاعبي التنس المحترفين، لثالث أدوار بطولة ميامي لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة، عقب فوزه على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي.

وتغلب أندرسون، المرشح السادس للقب، على منافسه الجورجي بواقع 6-4 و6-3 ، ليصعد بذلك للدور الثالث من البطولة الأمريكية حيث سيواجه الروسي كاران خاشانوف الذي فاز بدوره على الروماني ماريوس كوبيل بنتيجة 7-5 و6-3.

من جانبه، فاز التشيكي توماس بيرديتش، المصنف الـ13 عالميا والمرشح العاشر للقب، على منافسه يوشيهيتو نيشيوكا بنتيجة 6-1 و6-4 ، ليضرب في الدور التالي موعدا مع الأمريكي فرانسيس تيافوي الذي تغلب هو الآخر على البريطاني كايل إدموند بواقع 7-6 (7-4) و4-6 و7-6 (7-5).

كما فاز الأمريكي سام كويري، المصنف الـ14 بين لاعبي التنس المحترفين والمرشح الـ11 للقب، على منافسه المولدوفي رادو ألبوت بنتيجة 7-6 (7-4) و6-1 ليتأهل للدور الثالث حيث سيواجه الكندي دينيس شابوفالوف الذي عبر لنفس الدور عقب فوزه على البوسني دامير جمهور بنتيجة 6-1 و7-5.

بدوره، حسم الإيطالي فابيو فونيني المصنف الـ18 عالميا والمرشح الـ15 للقب، المباراة التي جمعته بالإسباني نيكولا كون لصالحه بنتيجة 6-2 و6-4 ، ليصعد بذلك للدور الثالث حيث سيواجه الأسترالي نيك كيريوس، المرشح الـ17 للقب، الذي فاز هو الآخر على الصربي دوشان لايوفيتش بواقع 6-4 و6-1.

كما تأهل الإسباني بابلو كارينو، المصنف الـ19 بين لاعبي التنس المحترفين والمرشح الـ16 للقب، للدور التالي من البطولة عقب فوزه على الأوزبكي دينيس ايستومين بواقع 6-1 و6-0 ، وسيواجه في الدور التالي الأمريكي ستيف جونسون الذي تغلب على الفرنسي أدريان مانارينو بنتيجة 6-3 و6-3.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin