لاعبو إسبانيا يعلنون جاهزيتهم لمواجهة ميسي

  •  (إفي) – توووفه

 

أبدى لاعبو منتخب إسبانيا لكرة القدم اقتناعهم بأن نجم برشلونة ليونيل ميسي سيقود الأرجنتين في المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخبين بعد غد الثلاثاء على ملعب (واندا متروبوليتانو) في إطار الاستعدادات للمونديال.

وبعد غيابه عن ودية إيطاليا أول أمس الجمعة، أعرب لاعبو منتخب إسبانيا عن اقتناعهم بأن ميسي سيشارك في المباراة التي اعتبروها فرصة لتنسى الأرجنتين المعاناة التي عاشتها خلال تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، كي تثبت أمام “لا روخا” أنها من المرشحين للفوز بالمونديال.

وأكد زميل البرغوث الأرجنتيني في نادي برشلونة، الدولي الإسباني جوردي ألبا أن “ليو سيلعب بالتأكيد”، مضيفا “سأضطر للمعاناة أمامه الثلاثاء”.

وبحكم مركزه كمدافع، سيكون ألبا واحدا من لاعبي منتخب إسبانيا الذين سيحاولون مراقبة ميسي خلال المباراة، ليتحول بذلك من زميل إلى خصم.

وقال المدافع الإسباني عن ميسي “إنه لاعب مختلف عن الباقين. يجب أن نكون متحدين والضغط عليه لأنه لاعب مختلف عن الجميع”.

من جانبه، أعرب مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، سرخيو راموس عن احترام “مصارعي الثيران” لخصم مثل الأرجنتين، موضحا “نعلم أنه عقب مباراة ألمانيا سنواجه منتخبا آخر عظيما يعتبر أيضا مرشحا للفوز بمونديال روسيا”.

وأضاف “ستكون مباراة مفيدة جدا وستساعدنا على كسب الخبرة والتعرف عن قرب على المنتخبات التي قد نواجهها في كأس العالم في حالة تجاوز دور المجموعات. لا شك أن الأرجنتين في وجود ميسي تمثل خصما صعبا”.

أما تياجو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونخ، فاعتبر منتخب الأرجنتين إلى جانب ألمانيا، اثنين من الخصوم التي من شأنها المساعدة في قياس مستوى إسبانيا.

وقال إن “كرة القدم رياضة يجب ممارستها على أعلى مستوى من أجل التطور وهذا هو هدف المنتخب. أمام الأرجنتين لدينا فرصة لمواصلة التحسن، إنه خصم عنيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى