أومتيتي يثير الذعر في برشلونة بعد تزايد احتمالات رحيله 

 

 (د ب أ)- توووفه

مع اقتراب تحقق حلمه بالتتويج بثلاثية جديدة هذا الموسم، اصطدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بمشكلة غير متوقعة تتمثل في إمكانية رحيل مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي يبدو غير مستعد حتى الآن لتمديد تعاقده مع النادي الكتالوني.

وأشارت صحيفة “أ س” الإسبانية إلى أن اللاعب الفرنسي يتطلع إلى الدخول إلى الفئة الثانية لرواتب اللاعبين ليصبح دخله مساويا للنجمين أندريس انيستا ولويس سواريز، وهو الأمر الذي تراه إدارة برشلونة غير مقبول ولا يمكن الموافقة عليه.

وفجر اومتيتي مفاجأة كبيرة خلال حديثه مع أحد البرامج التليفزيونية الفرنسية مؤخرا عندما التزم الصمت حيال سؤال عن مسألة تجديد تعاقده مع برشلونة واحتمالية رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأثار أومتيتي خلال الفترة الأخيرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه، خاصة وأن عقده مع برشلونة الذي يمتد حتى 2021 يتضمن شرطا جزائيا هزيلا يبلغ 60 مليون يورو فقط.

وأصبح قطبا مدينة مانشستر الإنجليزية (مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي) مؤخرا أكثر المهتمين بضم أومتيتي، حيث كشفت بعض من وسائل الإعلام الإسبانية أن مانشستر يونايتد عرض على اللاعب الفرنسي أجرا سنويا يبلغ تسعة ملايين يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى