مصبح السعدي: جئت للسيب لتكملة العمل السابق.. وتجاوز مباراة صحار ليس مستحيلا

 

توووفه – فاضل المزروعي

 

أكد المدرب الوطني مصبح هاشل السعدي الذي تولى مهمة تدريب نادي السيب خلفا للمدرب الصربي دافور ونجح في قيادة الفريق في أول مهمة له في الفوز على بهلاء في التصفيات النهائية للصعود لدوري الأضواء، أكد بأنه جاء ليكمل عمل المدرب السباق الذي قام بعمل جيد في تهيئة الفريق إلا أن بعض العوامل لم تساعده وربما من ضمنها الحظ.

 

وقال: “لكل مدرب أسلوبه ونهجه في التدرب وبلا شك سيكون هناك تغيير في النهج، ونحن عملنا على الجانب النفسي قبل لقاء بهلاء وكانت هناك وقفة جيدة من الكل من لاعبين وجهاز إداري، وهذا سيساعدنا على بدء العمل الفعلي اليوم حيث دربت الفريق قبل يوم من لقاء بهلاء”.

 

وأوضح السعدي: “فريق السيب من الفرق الجيدة ويملك عناصر متميزة لا تقل عن أي فريق في السلطنة، وخلفه إدارة منظمة وجهاز إداري جيد؛ لكن كما ذكرت أحيانا تواجهك بعض الظروف تسيرك عكس ما تتوقع”.

 

وعن المرحلة المقبلة خصوصا وأن الفريق لديه مباراة الإياب أمام صحار بنصف نهائي الكأس والمشوار المتبقي من الدوري قال: “لا شك هناك أولويات ولكن لسنا في صدد الحديث عنها وتركيزنا حاليا في مباراة الكأس أمام صحار ورغم خسارة الفريق في الذهاب إلا أن الفرصة لا تزال قائمة، وإن كانت صعبة لكنها غير مستحيلة، وأملنا في نتيجة إيجابية تخدم الفريق في مشواره المقبل”.

ووجه السعدي دعوة إلى جماهير السيب: “نطالب الجماهير بوقفتها مع الفريق حتى آخر المشوار وجمهور السيب من الجماهير الراقية ومن الجماهير المحفزة، وكان لها الأثر الكبير في تحقيق جميع بطولات نادي السيب ونتمنى أن نحقق المأمول جميعا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى