الصحف الإسبانية: ميسي بات يعرف من هو المرشح للقب مونديال روسيا

 

إفي) – توووفه

 

احتفت الصحف الإسبانية بالفوز العريض الذي حققه المنتخب وديا على الأرجنتين بنتيجة 6-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين الثلاثاء على ملعب “واندا متروبوليتانو”، وحذرت من أن نجم برشلونة، ليونيل ميسي الذي غاب عن اللقاء بسبب آلام عضلية “بات يعرف من هي المرشحة الأوفر حظا” للفوز في مونديال روسيا 2018.

وكان هذا العنوان بالتحديد هو الذي اختارته صحيفة (سبورت) الكتالونية على صفحتها الرئيسية مع صورة لنجم برشلونة وهو يتابع المباراة من المدرجات، مشيرة في عنوان فرعي إلى أن “ليو الذي لا زال يعاني من مشكلات عضلية، لم يلعب وتابع عاجزا من المدرجات العرض الذي قدمه لا روخا”.

كما أبرزت الصحيفة الأهداف التي سجلها كل من دييجو كوستا (أتلتيكو مدريد) وتياجو ألكانترا (بايرن ميونخ) وإياجو أسباس (سلتا فيجو) وإيسكو (ريال مدريد) الذي هز الشباك بـ”هاتريك”، لتحقيق “فوز تاريخي في مباراة حظى خلالها (جيرارد) بيكيه بتصفيق” الجماهير.

من جانبها، عنونت صحيفة (موندو ديبورتيفو) صحفتها الرئيسية “بروفة بدون ميسي” مع صورة صغيرة لمهاجم البرسا وهو يتابع المباراة من مدرجات المتروبوليتانو، بينما ظهر إيسكو وبيكيه على الصورة الرئيسية لافتتاحية الصحيفة وهما يحتفلان بأحد الأهداف الستة التي أكرم بها “الماتادور” ضيافة “الألباسيليستي”.

وفي عنوان فرعي، سلطت الصحيفة الضوء على “الهاتريك” الذي سجله إيسكو لـ”يقود به العرض الذي أكمله كوستا وتياجو وآسباس”.

وكان صانع ألعاب ريال مدريد هو البطل أيضا على الصفحة الرئيسية لصحيفة (ماركا) التي اختارت صورة للقائد سرخيو راموس وهو يقبل قدم إيسكو التي هزت شباك الأرجنتين بثلاثة أهداف، وعنونتها “تحفة فنية”.
وأبرزت الصحيفة “الصفعة التاريخية التي تعرضت لها الأرجنتين على يد أفضل نسخة من إسبانيا خلال السنوات الأخيرة بثلاثة أهداف لإيسكو”.

وفي عنوان فرعي صغير نقلت الصحيفة تصريحات لاعب الريال حين قال عقب المباراة، “عندما لا تحظى باستمرارية في فريقك يأتي المنتخب ويمنحك الحياة”.

من جانبها، افتتحت صحيفة (آس) نسختها اليوم بصورة لإيسكو وهو يحتفل بأحد أهدافه الثلاثة تحت عنوان “إيسكو..يا سلام!”، مبرزة ايضا نفس تصريح اللاعب بشأن عدم حصوله على الاستمرارية التي يحتاجها بين صفوف الملكي.

كما نقلت الصحيفة تصريح المدير الفني لمنتخب إسبانيا، جولين لوبيتيجي الذي أكد أن “الثقة لا يمنحها المدرب للاعب، بل اللاعب هو التي يمنحها للمدرب”.

ولم يشارك نجم الأرجنتين الأول ليونيل ميسي في هذه المباراة، بل وكان خارج قائمتها، بعدما غاب عن الودية الأولى أمام إيطاليا قبل أيام بسبب مشكلات في أوتار العضلات الخلفية والأمامية، رغم أن مدربه خورخي سامباولي صرح قبلها بأنه جاهز للمشاركة.
يذكر أن إسبانيا كانت قد تعادلت بهدف لمثله في وديتها الأولى الجمعة أمام ألمانيا على الملعب الأوليمبي في برلين، بينما تفوقت الأرجنتين على إيطاليا بهدفين نظيفين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى