إيسكو يضع زيدان في حرج

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أقر لاعب وسط منتخب إسبانيا، إيسكو ألاركون، صاحب الهاتريك في مرمى الأرجنتين بالمباراة الودية التي انتهت أمس بفوز ساحق للإسبان 6-1 بأنه يفتقد للثقة اللازمة في ريال مدريد عكس تلك التي يشعر بها مع “لا روخا”.

وصرح إيسكو عقب اللقاء “مباريات المنتخب تعطيني الحياة، أشعر هنا بثقة المدرب. في مدريد ربما لم أكتسب تلك الثقة، لكني لازلت أشعر بالحماسة لمواصلة العمل والتحسن ولكسب موقع أساسي لي في الفريق والمنتخب. لدي رغبة كبيرة لإظهار كوني لاعب جيد”.

وقال اللاعب إن المشكلة ربما تكون فيه لعدم تمكنه من كسب دور بطولي أكبر في ريال مدريد مقارنة بالمنتخب، الذي يحصل فيه على كامل الدعم من المدرب جولين لوبيتيجي.

وصرح “هذه حقيقة إنني ربما لا أحظى في مدريد بالاستمرارية التي يحتاجها ويتمناها لاعب كرة القدم، لكن هناك لاعبين كبار بالفريق وكما قلت ربما تكمن المشكلة في أنا، وأنني لم أنجح في حجز مكان لي، لكن لدي الرغبة في مواصلة العمل وإظهار امكانياتي للمدرب ليعتمد علي”.

وعن المباراة دعا إيسكو إلى الحذر رغم الفوز الكبير، مشيرا إلى أنها لا تتعدى كونها مباراة ودية “المنتخب جيد للغاية ومتماسك ولديه مستقبل واعد لكن لا يجب أن ننسى أنها مباراة ودية ولاتزال ضمن الاعدادات للمونديال، لدينا الكثير من العمل لإنجازه في الفترة القادمة، وعلينا أن نخوض المونديال بكل تواضع”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى