ميسي يتدرب مع برشلونة وغموض بشأن مشاركته أمام إشبيلية

  •  (إفي) – توووفه 

 

شارك نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي في جزء من مران فريقه اليوم الخميس ضمن الاستعدادات لمواجهة إشبيلية السبت القادم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتدرب ميسي، الذي غاب عن وديتي منتخب الأرجنتين أمام إيطاليا وإسبانيا بسبب مشكلات عضلية، بشكل أقل حدة مقارنة بباقي زملائه في المران الذي قاده اليوم مدرب البرسا، إرنستو فالفيردي.

وفي المقابل، تدرب لاعبون آخرون يعانون من مشكلات بدنية مثل المدافع جيرارد بيكيه وحارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن، بشكل طبيعي، بينما سيغيب الفرنسي لوكاس دينييه لمدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابة عضلية تعرض لها خلال ودية منتخب بلاده أمام كولومبيا.

ويتابع الفريق الكتالوني تطور حالة سيرجيو بوسكيتس الذي تعرض لإصابة أمام تشيلسي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ومن المنتظر أن يكون متاحا لذهاب ربع نهائي التشامبيونز ليج أمام روما، لكنه لن يتمكن من المشاركة في مواجهة إشبيلية.

وما زال بيكيه يعاني من مشكلات في الركبة على الرغم من أن هذا الأمر لا يمنعه من اللعب، فيما خاض تير شتيجن ودية بلاده أمام إسبانيا، لكنه لم يشارك في مواجهة البرازيل بسبب مشكلات في الركبة أيضا.

ويثق النادي الكتالوني في أن يصبح ميسي وبيكيه وتير شتيجن متاحين لمباراة الفريق أمام إشبيلية بعد غد السبت.

وسيعود البرسا للتدريبات مرة أخرى غدا قبل أن يعقد فالفيردي مؤتمرا صحفيا عشية اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى