صحيفة كتالونية تؤكد سفر ميسي مع برشلونة إلى إشبيلية

  •  (إفي) – توووفه 

 

 

أكدت صحيفة (سبورت) الرياضية اليوم أن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تعافى من آلام في العضلة الضامة، سيسافر مع بعثة فريقه إلى إشبيلية غدا لخوض مواجهة قوية على ملعب سانشيز بيزخوان ضمن الجولة الثلاثين من الليجا.

وشارك ميسي بشكل طبيعي في جزء من أول مران للفريق الكتالوني بكامل نجومه بعد فترة التوقف الدولية بدون مشكلات.

وكان “البرغوث” قد غاب عن وديتي منتخب بلاده أمام إيطاليا وإسبانيا بسبب المشكلات العضلية التي عانى منها في الساق اليسرى خلال معسكر “التانجو” في مدينة مانشستر الإنجليزية.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أنه من المرجح أن المدير الفني للبرسا، إرنستو فالفيردي، لن يدفع بميسي أساسيا في تشكيل مباراة الغد، لكنه قد يعتمد عليه كبديل، مذكرة بأنه سبق وأن أجلسه ثلاث مرات هذا الموسم على دكة الاحتياط للراحة.

وأشارت إلى أن مباراة إشبيلية، رغم كونها هامة للاقتراب أكثر من لقب الليجا، إلا أنها ليست حاسمة وأن الأهم هو إراحة ميسي للإعداد بأفضل شكل لمواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا القادمة أمام روما الإيطالي وكذلك لنهائي كأس الملك أمام إشبيلية نفسه.

وكان فالفيردي قد أكد الأربعاء الماضي عدم شعوره بالقلق على الإطلاق بخصوص حالة ميسي البدنية، ولا كذلك حالة المدافع جيرارد بيكيه، الذي بدت عليه بعض الآلام العضلية خلال ودية إسبانيا الأخيرة أمام الأرجنتين والتي انتهت بفوز عريض لـ”لاروخا” بستة أهداف لواحد استعدادا لمونديال روسيا الصيف القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى