المنتخب الوطني لناشئي التزلج الشراعي ينافس في أمم أوروبا

توووفه- عبدالله الريسي

غادر منتخبنا الوطني للتزلج الشراعي فئة الناشئين إلى مدينة صقلية بجمهورية إيطاليا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا للإبحار الشراعي المؤهلة إلى أولمبياد الأرجنتين نهاية العام الجاري، وذلك من أجل رفع معدل الخبرة لدى لاعبي المنتخب والاحتكاك مع منتخبات قوية في مسابقات عالمية.

وتحدث مدرب المنتخب الوطني لفئة الناشئين سلطان البلوشي لصحيفة توووفه فور وصول الفريق إلى مطار العاصمة الإيطالية روما حيث قال: “نشارك في هذه البطولة التي تضم المنتخبات الأوروبية كافة لزيادة عامل الخبرة لدى البحارة، فالمشاركة في هكذا بطولات قوية تتسم بالتحدي الدائم يساهم في تطوير البحار العماني الشاب، لكونه يكون في خضم المنافسة برفقة منتخبات لها باع طويل في هذه اللعبة”.

وأضاف: “في هذه البطولة لن نستطيع المنافسة على بطاقة التأهل ولكننا نتواجد للمشاركة فقط والمشاركة في هكذا بطولات تحمل من الأهمية الكثير لكوننا لا نريد التوقف عن المشاركة في البطولات القوية، وهي مدرجة ضمن الجدول المعد مسبقا لتطوير مهارات البحارة بالشكل الأمثل، وستبدأ منافسات السباق بعد الغد وحتى تاريخ 7 من الشهر الحالي في مدينة صقلية راجين تحقيق الاستفادة منه”.

ويتكون المنتخب الوطني المشارك في البطولة من علي جميل العماني ومحمد نبيل البلوشي وعمر خليفة القرطوبي وهم من الشباب الذي يعول عليهم الكثير في المستقبل. الجدير بالذكر بأن منتخبنا الوطني لفئة الناشئين قد حل خامسا في التصفيات المؤهلة لأولمبياد الأرجنتين والتي أقيمت في جمهورية سنغافورة مطلع شهر فبراير الماضي عندما حصل المنتخب الوطني على المركز الخامس في ترتيب البطولة من ضمن اثنى عشر دولة مشاركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى