مان سيتي يواصل دهس منافسيه ويقترب من لقب البريميير ليج

  • (إفي) – توووفه 

 

واصل قطار مانشستر سيتي دهس منافسيه في البريميير ليج بعدما حقق فوزا كبيرا ومستحقا خارج قواعده أمام إيفرتون بنتيجة (1-3) مساء السبت في إطار الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب “جوديسون بارك” لم يمنح “السيتيزنس” أي فرصة لأصحاب الأرض من أجل التقاط الأنفاس وتقدموا منذ الدقيقة الرابعة بهدف رائع بقدم الألماني ليروي ساني الذي استقبل عرضية من الإسباني ديفيد سيلفا بتسديدة على الطائر في الزاوية اليسرى الضيقة.

ولم تكد تمر سوى ثمان دقائق حتى أضاف البرازيلي جابرييل جيسوس ثاني الأهداف مترجما عرضية من النجم البلجيكي كيفين دي بروين من اليمين داخل المنطقة برأسه في الشباك.

ثم جاء الدور على رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 39 الذي استغل تمريرة أخرى حريرية من ديفيد سيلفا ليسكن الكرة في المرمى مضيفا هدفه الـ16 هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني، تكفل المهاجم الكونغولي يانيك بولاسي بتسجيل هدف الشرف لـ”التوفيز” في الدقيقة 63 بتسديدة بعيدة المدى.

وبعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي، واصل رجال الإسباني بيب جوارديولا التحليق في الصدارة برصيد 84 نقطة وبفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد، ليصبح على بعد مباراتين من التتويج بلقبه الخامس في المسابقة والأول منذ موسم (2013-14).

كما أن هذا الانتصار يمنح “السيتيزنس” دفعة معنوية قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول يوم الأربعاء المقبل على ملعب “أنفيلد رود” في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

في المقابل، تجرع إيفرتون خسارته الـ14 هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى