لويس سواريز: برشلونة لا يعرف الاستسلام

 

 

 (إفي) – توووفه

 

أبرز الأوروجوائي لويس سواريز، مهاجم برشلونة، “كبرياء” فريقه الذي “لا يعرف الاستسلام مطلقا” عندما تمكن من قلب تأخره أمام مضيفه إشبيلية بهدفين نظيفين لتعادل قاتل في غضون دقيقتين خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت ضمن الجولة الـ30 بالليجا ليحافظ على سجله خاليا ممن الهزيمة في المسابقة حتى الآن.

وكان البلاوجرانا متأخرا بهدفين حتى قبل النهاية بدقيقتين حيث قلص سواريز الارق أولا، ثم عادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكفة بعدها مباشرة.

وقال سواريز في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء إن “هذه هي مباريات الليجا، والمنافس كان أفضل وسنحت له فرصا كثيرة ولكنه أبرز أن هذه المجموعة قوية على المستويين الذهني والمعنوي”، بينما أبرز “كبرياء” الفريق الكتالوني الذي ساعده على “حصد نقطة” تجعله “يستمر في الصدارة”.

كما أكد المهاجم الدولي أن “مواجهة إشبيلية على ملعبه دائما ما تكون صعبة”، واستطاع الفريق الأندلسي أن “يسجل الفرصة الوحيدة التي سنحت له في الشوط الأول”، واستمر بنفس الفاعلية في بداية الشوط الثاني “عندما سجل الهدف الثاني”.
ورفض الـ’بيستوليرو’ الحديث عن مباراة نهائي كأس الملك التي ستجمع نفس الفريقين يوم 21 أبريل على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، واكتفى بالإشارة لـ”عدم معرفة ماذا يمكن أن يحدث في هذا اليوم، لأنها في النهاية مباراة نهائي والأفضل هو من سيتوج باللقب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى