بوفون يرشح الريال لتجاوز يوفنتوس بدوري الأبطال

 

 (إفي) – توووفه

 

وصف جانلويجي بوفون، حارس وقائد يوفنتوس، فريق ريال مدريد الإسباني، منافسه في ربع نهائي دوري الأبطال، بـ”الفريق العريق والتاريخي” والمرشح الأوفر حظا للمرور لنصف نهائي ‘التشامبيونز’.

ويلتقي الفريقان يوم الثلاثاء المقبل على ملعب “أليانز ستاديوم” في ذهاب دور الثمانية، قبل أن يحتضن ملعب “سانتياجو برنابيو” مواجهة العودة في الأسبوع التالي.

وأكد الحارس العملاق في تصريحات تليفزيونية مساء السبت، عقب مباراة ميلان في قمة مواجهات الجولة الـ30 من “السيري آ” والتي انتهت بفوز فريقه (3-1) والابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط عن نابولي، “ندرك أن مواجهة الريال صعبة للغاية. لسنا مرشحين للتأهل لنصف النهائي، ولكن نريد القتال على حظوظنا”.

وأضاف صاحب الـ40 عاما “إنها مباراة للمتعة أمام فريق عريق فاز علينا في نهائي العام الماضي، وسنرى إن كان بإمكاننا تغيير التوقعات”.
كما شدد قائد “الآتزوري” على ضرورة اتحاد الجميع من أجل دعم الفريق، وذلك بعد إطلاق الجماهير لصافرات الاستهجان ضد عددا من لاعبي “البيانكونيري” خلال مباراة ميلان.

وأوضح “لقد أخطأت في ركلة ركنية ولاحظت قليلا غضب الجماهير، ونفس الأمر مع كيلليني عند تشتيت إحدى الكرات. يجب أن تكون الجماهير دائما إلى جانب الفريق. هذه هي اللحظة المناسبة لمؤازرة اللاعبين لأننا ولموسم آخر نحتل صدارة الدوري، وبلغنا نهائي الكأس، كما أننا سنخوض ربع النهائي أمام ريال مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى