توكومان يُبعد إنديبنديينتي عن سباق الدوري الأرجنتيني

 

 (إفي) – توووفه

 

سقط إندبنديينتي أمام ضيفه أتلتيكو توكومان بثنائية نظيفة في إطار الجولة الـ21 من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم ليبتعد أكثر عن متصدر البطولة بوكا جونيورز.
وجاءت ثنائية أتلتيكو توكومان في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي عبر جييرمو أكوستا (ق54 و90)، علما بأن الضيوف لعبوا بعشرة لاعبين بعد طرد رودريجو أليندرو (ق80).

وبفوزه رفع أتلتيكو توكومان رصيده إلى 29 نقطة في المرتبة الـ14 بينما تجمد رصيد إندبنديينتي عند 36 نقطة في المركز السادس مبتعدا بـ11 نقطة عن بوكا جونيروز المتصدر الذي لم يخض بعد مباراته بالجولة.

وبفارق نقطة خلف إندبنديينتي يحتل المركز السابع أونيون الذي تعادل أمس (1-1) مع ضيفه سان مارتين دي سان خوان الذي يحل بالمركز الـ18 بـ26 نقطة.
وفاز أرخنتينوس جونيورز على مضيفه خيمناسيا (1-3) ليرفع رصيده إلى 33 نقطة بالمرتبة التاسعة بينما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 22 نقطة في المرتبة الـ22.

وخلف أرخنتينوس بنقطة يحتل إستوديانتس المركز العاشر بعد تعادله (3-3) مع مضيفه فيليز سارسفيلد الذي يحتل المرتبة الـ20 بـ24 نقطة.
وتغلب نيويلز أولد بويز على ضيفه تيجري (2-1) ليحتل المركز الـ23 بـ20 نقطة، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 16 نقطة بالمرتبة الـ24.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بتعادل أوراكان مع بانفيلد (1-1) وبلجرانو مع راسينج (2-2).
وتستكمل الجولة اليوم الأحد بمباريات ديفينسا إي خوستيسيا مع ريفر بليت، وتشاكاريتا جونيورز مع أرسنال ساراندي، وباتروناتو مع روساريو سنترال، وبوكا جونيورز مع تاييريس، ولانوس مع سان لورنزو.
وتختتم الجولة غدا الاثنين بمباراتي أوليمبو مع تيمبيرلي، وجودوي كروز مع كولون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى