الشعراوي: ميسي أفضل لاعبي العالم وسنظهر روحنا في كامب نو

 

 

 (إفي) – توووفه

 

وصف الدولي الإيطالي، ستيفان الشعراوي، جناح روما، المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الذي سيواجهه الأربعاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بأنه “أفضل لاعبي العالم”.

وصرح المهاجم المصري الأصل لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) “سيكون من الصعب للغاية اللعب أمام برشلونة في كامب نو” لكنه أكد أن فريقه “لن يكون أمامه شيء ليخسره”.

وأضاف اللاعب الملقب بـ”الفرعون” في تصريحاته “سنسعى لإظهار روحنا في الملعب والعمل بقوة واستغلال كل الفرص التي تسنح لنا. علينا أن نعي أنه دور إقصائي يمتد لـ180 دقيقة. سنسعى للخروج بنتيجة إيجابية من برشلونة”.

وتابع الشعراوي (25 عاما) أنه وزملائه عليهم أن يراقبون ميسي جيدا “هو الأفضل في العالم في هذا التوقيت، لا أتحدث فقط عن برشلونة بل في العالم أجمع. سنواجه اللاعب الأفضل وفي كل مرة يلمس فيها الكرة يمكن أن يحدث أي شيء، لهذا علينا الحد من خطورته قدر الإمكان”.

وعن الفريق المرشح للفوز، قال “الجميع يقولون إننا لسنا المرشحون وهذه هي الحقيقة. لكن رغم ذلك لم يمنحنا أحد أي شيء للتأهل عن دور المجموعات، لهذا علينا ألا نهتم بما يقوله الناس”.
وأضاف “هذه هي البطولة الأهم، إلى جانب المونديال. اعتقد أنه حلم كل اللاعبين أن يلعبوا ويعيشوا مثل هذه الليالي، التي تعد خاصة للغاية، وتحديدا لأن العالم كله يشاهدك فيها، هذه المباريات هي التي تحتفظ بها للأبد”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى