دي فرانشيسكو غاضب من دفاع فريقه ومن الحكم الهولندي

 

 (إفي) – توووفه

 

أبدى أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما الإيطالي، عن حزنه الشديد من الأخطاء “الساذجة” التي ارتكبها لاعبوه وأسفرت عن استقبال شباكهم لأربعة أهداف أمام برشلونة الإسباني خلال اللقاء الذي انتهى مساء الأربعاء (4-1) في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وبنبرة حادة شابت تصريحاته عقب اللقاء، تحدث دي فرانشيسكو عن “سذاجة” لاعبيه التي أهدت البرسا 3 أهداف، بعدما سجل لاعبو روما الهدفين الأولين بالخطأ في مرماهم.

وأكد مدرب “الجيالوروسي” أنهم استعدوا جيدا للقاء إلا أن “الأخطاء الفردية” ذهبت بكل هذا أدراج الرياح، مؤكدا أن أفضلية الأهداف الثلاثة التي يتفوق بها الفريق الكتالوني قبل مواجهة الإياب يوم الثلاثاء على ملعب “الأوليمبيكو”، تجعل إمكانية تعويض النتيجة “صعبة جدا”.

كما اعترض المدرب الإيطالي على بعض القرارات التحكيمية، مثل ركلة جزاء ضد إيدين دجيكو في الدقائق الأولى من المباراة، أو الخطأ الذي احتسب من خارج المنطقة ضد لورينزو بيليجريني قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.
وأوضح “الفوارق كانت كبيرة بين الفريقين. لقد أهدينا برشلونة ثلاثة أهداف”.
وأتم “مباراة الإياب كانت ستختلف لو خرجنا بنتيجة (3-1 عقب هدف دجيكو في الدقيقة 80). ولكن علينا أن نحافظ على تفاؤلنا، وأن نجعل برشلونة يعاني خلال مباراة الإياب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى