الأهلي يطلب تغيير طاقم تحكيم مباراة حسم الدوري السعودي

  • (د ب أ)- توووفه 

 

 

تقدم مجلس إدارة الأهلي بطلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتغيير طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الفريق أمام الهلال، بعد غد السبت، في قمة مباريات الجولة الخامسة والعشرين قبل الأخيرة من دوري المحترفين.

ويلتقي الفريقان على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة، في مباراة ستحسم بنسبة كبيرة هوية الفريق المتوج باللقب هذا الموسم لاسيما وأن الهلال يتصدر جدول الترتيب برصيد 52 نقطة بفارق نقطة أمام الأهلي.

وكتب طارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر) تغريدة جاء فيها :”طلبنا من الاتحاد السعودي حكم أجنبي من النخبة المميزين من خارج السعودية لإدارة مباراتنا مع الهلال يوم السبت القادم، كما طلبنا ألا يتم تعيين رئيس لجنة الحكام مارك كلاتنبورج لهذه المباراة”.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة نواف بن سعد، قدم الطلب ذاته للاتحاد السعودي لتغيير طاقم المباراة، نظرا لحساسية وأهمية المباراة.

واستند الهلال في طلبه على تغريدة تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، والذي جاء فيها :” مباراة فريقي الأهلي والهلال حاسمة ومهمة، من المناسب برأيي الشخصي أن يأخذ الاتحاد السعودي برأي الناديين في مسألة وجود حكم سعودي أو أجنبي لإدارة هذه المباراة، وفي حال رغبة أحد الفريقين بحكم أجنبي فأتمنى تحقيق رغبته”.

وكان الاتحاد السعودي أعلن تعيين الطاقم السعودي المشارك في المونديال، بقيادة فهد المرداسي ويعاونه الثنائي عبدالله الشلوي ومحمد العكبري، لإدارة المباراة الحاسمة بين الأهلي والهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى