باتشوكا يكتسح بويبلا بسداسية في الدوري المكسيكي

 

  • (إفي) – توووفه

 

سجل الأرجنتيني سباستيان بالاسيوس أربعة أهداف من سداسية اكتسح بها باتشوكا مضيفه بويبلا، في انطلاقة الجولة الرابعة عشرة من مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2018).

وأقيمت المباراة مساء الجمعة ، وأحرز بالاسيوس رباعيته في الدقائق 38 و47 و66 و92 من عمر اللقاء، بعدما استهل زميله بالفريق، الياباني كيسوكي هوندا التهديف (ق23) ثم سجل هدفا ثانيا (ق51).

وقلص صاحب الأرض الفارق عبر البوليفي أليخاندرو تشوماسيرو (ق64) والكندي لوكاس كافاليني (ق72).

وبالانتصار رفع باتشوكا رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الثامن، بفارق الأهداف خلف تيخوانا السابع الذي تعادل (2-2) مع ضيفه أطلس، بينما تجمد رصيد بويبلا عند 17 نقطة بالمركز التاسع بفارق الأهداف أمام بوماس العاشر، الذي لم يخض مباراته بالجولة بعد.

وفي مباراة تيخوانا وأطلس سجل ثنائية صاحب الأرض الإكوادوري ميلر بولانيوس (ق10) والأرجنتيني خوان لوسيرو (ق13)، وأدرك أطلس التعادل عبر التشيلي أنخيلو إنريكيز (ق73) والأرجنتيني ميلتون كاراجليو (ق77).

وبالتعادل رفع أطلس رصيده إلى 11 نقطة ومازال يحتل المركز قبل الأخير، بفارق نقطتين عن لوبوس المتذيل.

وتستكمل مواجهات الجولة الـ14 من البطولة مساء اليوم السبت بمباريات كروز أزول-لوبوس، ومونتيري-بوماس، وليون-موريليا، ونيكاكسا-كلوب أمريكا، وتشيفاس دي جودالاخارا-فيراكروز، وتختتم مساء الأحد بلقائي تولوكا-تيجريس وسانتوس لاجونا-كيريتارو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى