ظفار ضيفا على الأنصار في مباراة “الفرصة الأخيرة”

مسقط – توووفه

يحل نادي ظفار اليوم عند الساعة الخامسة والنصف عصرا ضيفا على نادي الأنصار اللبناني في الجولة الخامسة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2018 على أرضية ملعب المدينة الرياضية في بيروت في لقاء يعتبر بمثابة الفرصة الأخيرة لممثل السلطنة من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل للمرحلة القادمـة من البطولة.

ظفار وصل إلى بيروت مساء السبت وأجرى في ذات اليوم أولى حصصه التدريبية تحت قيادة مدربه السوري حسام السيـد وأجرى أمس الأحد حصته الرئيسية على ملعب المباراة، وأي تعثر آخـر لممثل السلطنـة اليوم هذا يعني نهاية حظوظه في التواجد بالدور القادم.

الجدير بالذكر أن مواجهـة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على أرضية مجمع صلالة الرياضي انتهت بتفوق الأنصار اللبناني بهدفين نظيفين، وفي ذات المجموعة يلتقي الفيصلي الأردني ومضيفه الوحدة السوي على ملعب صيدا في لبنان عند الساعة الثالثة والربع عصرا.

ويتصدر الفيصلي الأردني ترتيب المجموعة الثالثـة برصيد 7 نقاط ويحتل الأنصار المركز الثاني برصيد 6 نقـاط والوحدة ثالثا بخمس نقاط وظفار رابعا بأربع نقاط ويتأهل الأول من كل مجموعة من منطقـة غرب آسيـا للمرحلة الثانيـة من البطولة بالإضافة لأفضل فريق يحتل المركز الثاني من المجموعات الثلاث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى