الزمالك يقيل مدربه إيهاب جلال بعد الهزيمة أمام الاتحاد في الدوري المصري

  • (د ب أ)- توووفه 

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور الاستغناء عن خدمات إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب سوء نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

وجاء الاستغناء عن جلال بعد دقائق من خسارة الزمالك أمام الاتحاد السكندري 1 / 2 مساء الخميس في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري المصري.

وأعلن الزمالك ، على موقعه بالإنترنت، رحيل جلال عن تدريب الفريق بعد قرار مجلس الإدارة.

ويأتي قرار الاستغناء عن خدمات جلال بعد ثلاثة أيام فقط من تراجع المدرب عن استقالته بعد هزيمة أخرى للفريق.

وألقى جلال بالكرة في ملعب مجلس إدارة النادي يوم الإثنين الماضي مؤكدا استمراره مع الفريق وعدم وجود نية لديه للرحيل عن تدريب الفريق إلا إذا كانت هذه هي رغبة مجلس إدارة النادي.

وكان جلال حرص على حضور تدريبات الفريق يوم الإثنين وقاد المران بنفسه بعد ساعات قليلة من تأكيدات مرتضى منصور بأنه وافق على استقالة جلال من تدريبات الفريق.

وبعد جلسة جمعته بإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي في نفس اليوم ، واصل جلال عمله مع الفريق مؤكدا عدم وجود نية للرحيل.

وكان جلال أعلن الاستقالة من تدريب الفريق مساء يوم الأحد الماضي بعد الهزيمة أمام المقاصة صفر / 1 في الدوري المصري فيما أكد أعضاء مجلس إدارة النادي أن المجلس ليس مطالبا بالرد على هذه التصريحات طالما لم يتقدم المدرب باستقالة رسمية مكتوبة.

ولكن رئيس النادي فاجأ الجميع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في ذلك اليوم وأعلن عن قبول الاستقالة التي تقدم بها جلال قبل أن يؤكد المدرب استمراره مع الفريق حتى جاء قرار الاستغناء عن خدماته.

وابتعد الزمالك بخسارة الخميس، خطوة جديدة عن سباق المنافسة على المركز الثاني، المؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا في العام القادم، بعدما تجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الثالث، بفارق ست نقاط خلف الإسماعيلي، صاحب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى