أبيدال: مواجهة أرسنال وأتلتيكو مدريد نهائي قبل الآوان

  • (إفي) – توووفه

 

اعتبر اللاعب الفرنسي المعتزل إريك أبيدال الذي قام بسحب قرعة نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم التي أجريت اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، أن مواجهة نصف النهائي الأولى بين آرسنال الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، بمثابة نهائي مبكر.

وقال أبيدال، سفير مباراة النهائي التي ستقام في ملعب ليون في 16 مايو المقبل، أن هذه المواجهة النارية التي أسفرت عنها القرعة اليوم “تعتبر نهائي قبل الآوان”.

وأضاف الفرنسي الذي سبق ولعب في صفوف برشلونة وموناكو وليل وليون وأوليمبياكوس “بالتأكيد هما الفريقان الأكثر خبرة” في المسابقات الدولية، متوقعا “مباراتي ذهاب وإياب متكافئتين وتنافسيتين للغاية”.

واعتبر أبيدال أن الأتلتي ربما يكون صاحب الخبرة الأكبر “بفضل طريقة لعبه”، مبرزا أنه فريق “يصعب دائما التعامل معه” من جانب الخصم، لكنه أشار إلى أن “أي شيء يمكن أن يحدث”.

وعن إقصاء فريقه السابق، برشلونة من ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي على يد روما، أشار أبيدال إلى أن البرسا “كان مرشحا قويا” أمام الفريق الإيطالي، لكنه اعتبر أن “قدر” كل فريق “يعتمد على المباريات”، لذلك هنأ روما على الأداء الذي قدمه والإنجاز الذي حققه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى