العروبة يحقق فوزا ثمينا على ظفار

توووفه- عبدالله الريسي

حقق العروبة فوزا مثيرا بهدفين لهدف على نادي ظفار ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري عمانتل وذلك في المباراة التي جرت على أرضية مجمع صور الرياضي.

كانت بداية ظفار في المباراة قوية نتيجة الأسماء الهجومية التي دخل بها الفريق، حيث سنحت لنادي ظفار عدد من الفرص لم يستغلها بالشكل الأمثل، وكانت ردة فعل العروبة عبر هدف سجله اللاعب يونس مبارك إثر كرة مقطوعة من خط وسط ظفار والتي عادت للمدافع عبدالسلام عامر الذي لم يتعامل معها بالشكل الصحيح ليستغل يونس مبارك هذه الفرصة  ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 15.

بعد الهدف تواصلت أفضلية الضيوف في أرض الملعب وتضاعف الخطر على مرمى العروبة، وسنحت لظفار العديد من الفرص أبرزها الكرة التي سددها الإسباني هوقو لوبيز والتي اصطدمت في القائم وتعود لزميله قاسم سعيد الذي كان مواجها المرمى ولكنه أضاعها بشكل غير متوقع، وبذلك انتهى الشوط الأول بتقدم العروبة بهدف نظيف.

فور بداية الشوط الثاني تواصل هجوم ظفار بالضغط على دفاعات العروبة بحثا عن أخطاء، وفعلا كان له ما أراد حيث حصل على ضربة جزاء سددها الإسباني هوقو لوبيز بنجاح.

بعد الهدف حاول العروبة التقدم للهجوم وترك المناطق الدفاعية ليحظى بأفضلية نسبية بعد الهدف حصل من خلالها العروبة على عدد من الفرص أبرزها عن طريق اللاعب المحترف ديامند جاروبا وهو ذات اللاعب الذي سجل هدف التقدم الثاني للعروبة في الدقيقة 82.

بعد الهدف لم تنته المباراة التي حبست أنفاس الفريقين حتى الدقيقة الأخير، وقد احتسب حكمها ست دقائق كوقت بدل ضائع إلا أنها لم تشهد أي تغيير لتنتهي المباراة بهدفين لهدف لنادي العروبة، وتزداد مصاعب ظفار بخسارته هذه في دوري هذا الموسم، إذ أصبح بهذه النتيجة مهددا بشبح الهبوط بصورة كبيرة ومخيفة لجماهيره وعشاقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى