بوكا جونيورز يخسر مجددا وجودوي كروز يقترب من الصدارة

 

 (إفي) – توووفه

 

سقط بوكا جونيورز في فخ الهزيمة مجددا بخسارته بهدف نظيف أمام مضيفه إندبنديينتي ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، ليتقلص الفارق بينه وأقرب ملاحقيه، جودوي كروز، إلى أربع نقاط فقط، قبل أربع جولات على ختام المسابقة.

والخسارة هي الثالثة لبوكا في آخر ست جولات، ليتجمد رصيده عند 50 نقطة، ليستغل جودوي كروز السقوط ويقترب من الصدارة بانتصاره في نفس الجولة مساء السبت الماضي على ضيفه تيمبرلي بثلاثية نظيفة بفضل تألق الأوروجوائي سانتياجو جارسيا صاحب الثنائية والذي انفرد بصدارة هدافي البطولة برصيد 13 هدفا.

سجل هدف إندبنديينتي الوحيد في اللقاء اللاعب مارتين نيكولاس بينيتيز (ق57)، والذي شهد حالة طرد للاعب بوكا، بابلو خابيير بيريز، في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، ليرفع إندبنديينتي رصيده إلى 42 نقطة ليصعد للمركز الثالث.

كما شهدت نفس الجولة تعادلا مثيرا بين أونيون أمام تيجري 3-3 ليصعد أونيون للترتيب الثامن في جدول الدوري برصيد 36 نقطة، ليبتعد بست نقاط عن المربع الذهبي، مقابل 20 نقطة لتيجري الذي أصبح يحتل المركز الرابع والعشرين.

وحقق ريفر بليت انتصاره الرابع تواليا في المسابقة على حساب ضيفه روساريو سنترال بهدفين نظيفين سجلهما رافائيل سانتوس بوري (ق75) ولوكاس براتو (ق77)، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة محتلا المركز العاشر.

كما رفع إستوديانتيس رصيده إلى نفس النقاط بفوزه خارج أرضه على مضيفه باتروناتو بهدف نظيف تكفل بتسجيله اللاعب لوكاس رودريجيز (ق30) من عمر اللقاء، الذي شهد حالتي طرد لأصحاب الأرض خلال الشوط الثاني، ليرتقي إستوديانتيس للمركز الثاني عشر، بفارق الأهداف خلف ريفر وديفنسا.

بينما سقط تشاكاريتا جونيورز على أرضه بهدفين نظيفين لصالح كولون سجلهما مارسيلو استيجاريبيا وخابيير كوريا في النصف ساعة الأولى من عمر اللقاء، ليرفع الأخير رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث عشر، مقابل 18 نقطة فقط لتشاكاريتا ليصبح على مشارف الدخول في منطقة الهبوط.
وستختتم الجولة مساء اليوم الاثنين بمباراتي نيويلز أولد بويز مع تاييريس، وفيليز سارسفيلد مع سان لورنزو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى