لاودروب يرفض اتهام لاعبي الريان بالتقصير بعد رباعية العين

  • (د ب أ)- توووفه

 

رفض الدنماركي مايكل لاودروب مدرب فريق الريان القطري توجيه أي اتهامات للاعبي فريقه بالتقصير في مباراة العين، بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق 1/ 4 وخروجه المبكر من دوري أبطال آسيا عطفا على ما قدمه اللاعبون من مستوى جيد لا تعكس حقيقته نتيجة المباراة .

وقال لاودروب، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : ليس بإمكاني أن أوجه اتهامات لأي لاعب بالتقصير ..فقد قدمنا 4 مباريات قوية ولكن نتحدث الآن على أن الفريق وقع للموسم الثاني في مجموعة قوية تضم أفضل الفرق ، ورغم ذلك كنا نطمح للتأهل و قدمنا مردودا طيبا ، لذلك أشعر بخيبة أمل كبيرة وكل الفريق لديه نفس الشعور أيضا بسبب النتيجة التي انتهت عليها المباراة .

وأضاف : “أعتقد أن الحظ لم يحالفنا وهذا ما كنت متخوف منه قبل بداية اللقاء ،فقد قدمنا في الشوط الأول أداء ولا أروع كان بالنسبة لي أفضل شوط قدمه الريان في جميع المباريات، التي خاضها هذا الموسم بدوري أبطال آسيا ،وكما شاهد الجميع لقد لاحت لنا حوالي 6 فرص ثمينة لكن للأسف لم يتم تحويلها للأهداف وهذا أثر بشكل كبير على الفريق.

وأضاف: أعتقد أن الحكم لم يكن صائبا، عندما تغاضى عن طرد لاعب العين مهند العنزي ، وبعدها مباشرة تدخل المدرب وسحب اللاعب حتى لا يطرد ويؤثر على الفريق.

وأكد لاوردوب: “إنه أمر محزن للغاية لأن كانت لدينا فرصة للتأهل، لكن مرة أخرى لم نتمكن من استغلالها بالشكل الصحيح ونشعر بخيبة أمل كبيرة ولكن سنسعى لتجاوز هذه الفترة ونفتح صفحة جديدة حيث تنتظرنا مواجهة هامة مع السد في كأس قطر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى