سان لورنزو يتعثر ويبتعـد عن بوكا المتصدر

 

 

 

(إفي) – توووفه

 

خيّم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على لقاء فيليز سارسفيلد وسان لورنزو الذي أصبح يحتل المركز الثالث بجدول الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفارق سبع نقاط عن بوكا جونيورز صاحب الصدارة، وذلك في ختام الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.

تفوق فيليز في شوط اللقاء الأول الذي أنهاه لصالحه بهدف نظيف عبر نجم الفريق، ماورو زاراتي (ق30)، لكن تغير الأمر في الشوط الثاني ونجح فريق “العاصفة” في قلب النتيجة بتسجيله لهدفين في عشر دقائق من خلال نائويل باريوس (ق69) ونيكولاس رينيرو (ق79).

وبعدما كان الانتصار يسير نحو سان لورنزو، نجح أصحاب الأرض في العودة وإدراك التعادل قبل نهاية اللقاء بدقيقة من خلال اللاعب ماتياس بارجاس.

وبهذا الشكل فشل سان لورنزو في استغلال تعثر بوكا جونيورز الذي خسر في نفس الجولة أمام إندبنديينتي بهدف نظيف.
أما فيليز فضمن بهذا التعادل البقاء في الأضواء، بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة محتلا المرتبة العشرين في جدول الدوري، ليدفع بفريق تشاكاريتا إلى الهبوط.

وفي مباراة أخرى جرت مساء الاثنين، فاز نيويلز أولد بويز على ضيفه تاييريس بهدفين لواحد، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ22.
فيما تجمد رصيد تاييريس عند 43 نقطة محتلا المركز الخامس، ليبتعد بفارق نقطة عن المربع الذهبي.
وسيستضيف بوكا جونيورز في الجولة القادمة نظيره نيويلز أولد بويز، فيما سيحل وصيفه جودوي كروز وأقرب ملاحقيه بفارق أربع نقاط، ضيفا على بانفيلد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى