مانشستر يونايتد يحدد سعر بوجبا تمهيدا للاستغناء عن خدماته

 

 (إفي) – توووفه

 

 

كشفت تقارير اخبارية اليوم أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حدد سعرا لبيع لاعب وسطه الفرنسي، بول بوجبا، لتدهور علاقته بالمدير الفني، البرتغالي جوزيه مورينيو، وأنه يأتي ضمن قائمة المغادرين المحتملين في الصيف القادم.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” بأن نادي “الشياطين الحمر” يرغب في استعادة مبلغ الـ105 مليون يورو الذي دفعها ليوفنتوس مقابل شراءه في صيف 2016.

وتدهورت العلاقة بين بوجبا مورينيو في الأسابيع الأخيرة بعد أن دافع المدرب عن ضم اللاعب للمرة الثانية إلى النادي ليكون وقتها الأغلى سعرا في العالم، بعد أن كان قد انضم لصفوف فريق الشباب بالنادي الإنجليزي حتى صيف 2012.

وبعد أشهر من تكذيب “ذا سبيشيال وان” لشائعات رحيل محتمل لبوجبا (25 عاما) عن المانيو، قام المدرب بإجلاسه على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة حتى في مباراتي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية والتي أطاح فيها الفريق الإسباني بالشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة في نسختها الالكترونية أن “الشياطين الحمر” حدد سعر 89 مليون جنيه استرليني (أي بنحو 103 مليون يورو) للاستغناء عن الدولي الفرنسي، علما بأنه نفس المبلغ الذي دفعه لشراءه من اليوفي حينما كانت العملة البريطانية أعلى من الآن وكانت قيمة سعر الصرف تبلغ وقتها 105 ملايين يورو.
ويأتي اسم بوجبا ضمن قائمة راحلين محتملين الصيف القادم يبرز من بينهم أيضا انتوني مارتيال وماتيو دارميان ودالي بليند

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى