الليجا: خيتافي يسقط فالنسيا في عقر داره بثنائية ريمي

 

  • (إفي) – توووفه

 

سقط فالنسيا في فخ الخسارة الثانية على التوالي بالليجا وهذه المرة في عقر داره على يد خيتافي بهدف مقابل اثنين مساء الأربعاء ضمن مواجهات الجولة الـ33 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب “المستايا” يدين الفريق المدريدي بالفضل في هذا الانتصار لمهاجمه الفرنسي المخضرم لويك ريمي صاحب الثنائية التي جاءت في الدقيقتين 16 و 49 من عمر اللقاء.

بينما ذلل المتألق هذا الموسم، المهاجم الدولي رودريجو مورينو، الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 70.

وقضى القائد داني باريخو على آمال فالنسيا في إمكانية تعديل الكفة بعدما خرج بالبطاقة الصفراء الثانية قبل 4 دقائق من النهاية، بعدما تحصل على البطاقة الصفراء الأولى قبلها بثمان دقائق.

وبهذا يتجرع أبناء مارسيلينو جارسيا تورال مرارة الخسارة الثانية على التوالي، والأولى على ملعبهم منذ رباعية ريال مدريد في الجولة الـ21 ، وهي الخسارة الثامنة هذا الموسم.

وفرط “الخفافيش” في فرصة الانقضاض على المركز الثالث ولو مؤقتا بعدما تجمد رصيده عند 65 نقطة وظل في المركز الرابع، بفارق نقطتين خلف ريال مدريد.

في المقابل، حصد خيتافي انتصاره الثاني على التوالي ليرفع رصيده لـ 45 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، استعاد إيبار ذاكرة الانتصارات بعدما أسقط مضيفه إسبانيول بهدف نظيف على ملعب “كورنيلا إل برات”.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 33 وحمل توقيع المدافع المخضرم دافيد لومبان.

وبهذا يستعيد الفريق الباسكي نغمة الفوز بعد 6 جولات، 4 هزائم وتعادلين، ليرتفع رصيده لـ43 نقطة في المرتبة الـ11.

من جانبه، فشل الفريق الكتالوني في تذوق طعم الانتصار للمباراة الخامسة على التوالي،و هي الخسارة الثالثة تواليا، وتجمد رصيده عند 36 نقطة يظل بها في المركز الـ16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى