أوراوا الياباني يتعاقد مع المدرب البرازيلي أوزفالدو أوليفيرا 

 

 

 (د ب أ)- توووفه

 

أعلن نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني لكرة القدم عن تعاقده مع المدرب البرازيلي أوزفالدو أوليفيرا /67 عاما/ لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح النادي الياباني أن أوليفيرا ، الذي تولى من قبل تدريب فريق كاشيما أنتلرز الياباني في الفترة من 2007 إلى 2011 سيبدأ مسيرته مع الفريق بداية من المباراة المرتقبة يوم الأربعاء المقبل أمام كاشيوا ريسول في المرحلة التاسعة من الدوري الياباني.

وكان أوراوا أقال المدرب تاكافومي هوري في وقت سابق من الشهر الحالي بسبب سوء نتائج الفريق حيث خسر الفريق ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين بأول خمس مباريات له في المسابقة المحلية هذا الموسم.

ويعود أوليفيرا للعمل في الدوري الياباني بعد سنوات من رحيله عن تدريب أنتلرز الذي حققه معه 89 انتصارا و44 تعادلا و37 هزيمة في المباريات التي خاضها معه بالدوري الياباني وقاد الفريق للقب الدوري الياباني في ثلاثة مواسم متتالية من 2007 إلى 2009 .

وسبق لأوليفيرا أيضا تدريب عدد من الأندية البرازيلية مثل كورينثيانز وفلامنجو وفلومينينسي وبوتافوجو وسانتوس وكروزيرو.

وكانت أحدث الأندية التي تولى أوليفيرا تدريبها هو أتلتيكو مينيرو البرازيلي كما سبق له تدريب فريقي العربي والأهلي القطريين.

وكان أورواو أسند مهمة تدريب الفريق ، بعد إقالة هوري ، إلى تسويوشي أوتسوكي بشكل مؤقت ليحقق الفريق تحت قيادته ثلاثة انتصارات متتالية صعدت بالفريق إلى المركز العاشر في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة.

وخلال مباراة الفريق المرتقبة بعد غد السبت أمام ضيفه كونسادول سابورو ، سيظل أوتسوكي في المسؤولية على أن يتولى أوليفيرا المسؤولية رسميا بعد هذه المباراة.

وقال أوليفيرا ، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي على الانترنت ، : “أشعر بالفخر لأنني حصلت على هذه الفرصة لتدريب هذا الفريق الرائع الذي يحظى بدعم ومساندة هائلين من مشجعيه وأنصاره”.

وأضاف : “سأحاول الكفاح مع الفريق بحماس كبير. علينا أن نبذل قصارى جهدنا في الفترة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى