يونس المشيفري: الجمل أوقد تألقي.. وعدم استدعائي للمنتخب يعود لفيربك ومساعديه

 

 

 

صلالة- توووفه

 

برز اللاعب يونس المشيفري لاعب نادي النصر كأحد أبرز هدافي الموسم حين فرض اسمه ومكانته في مختلف الاستحقاقات، وبات المنقذ الأول للنصر دون منازع، وقد جاء تألقه مع النصر عن رغبة كبيرة واضحة في  التألق حتى غدا أحد المهاجمين البارزين في المنافسة على لقب صدارة الهدافين في دوري عمانتل، بل حقق إنجازا سيكتب بماء الذهب كونه أحد اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق لقب كأس جلالة السلطان المعظم للنصر بعد غياب طويل للأخير عن منصات التتويج لفترة ناهزت ال 12 عامًا.

وقد بدأ يونس بن خليفة المشيفري مشواره الكروي مع المراحل السنية في نادي السويق لسنة واحدة، ثم مع نادي المصنعة لنصف موسم، ثم انتقل للاحتراف في صفوف نادي التضامن الكويتي لموسم، فكاظمة الكويتي ل 3 مواسم، ثم نادي الشباب وفنجاء وظفار والنصر.

اقتربت “توووفه” من المشيفري لمعرفة المزيد عن أسباب تألقه هذا الموسم مع النصر حيث قال: “تألقي مع النصر أتى بتعاون زملائي اللاعبين خلال مجريات المباريات، وارتياحي لخطط وتكتيك المدرب حمزة الجمل، كما أن الأجواء العامة في نادي النصر بشكل عام أجواء مثالية من خلال تعاون مجلس الإدارة مما خلق لدي الإصرار على العمل مع المجموعة لتحقيق بطولة لهذا الكيان الكبير”.

 

وأضاف: “الفرق بين الموسم الماضي والموسم الحالي وجود الإصرار الكبير في تحقيق بطولة، وقد ولّد التعاقد معي من قبل إدارة النصر مسؤولية أكبر لدي، ودفعتني ثقة المدرب قدمًا للأمام، كما خلقت الأجواء الإيجابية المحيطة في أروقة النادي ارتياحًا كبيرًا وعاملا نفسيًا جيدًا لتقديم الأفضل على كافة المستويات”.

 

وعن أبرز المعوقات التي تواجه المشيفري على أرضية الملعب أشار بقوله: “إن أبرز المعوقات التي تواجهنا في الملعب عملية إيصال الكرة للثلث الهجومي الأخير في الملعب، إلا أنني أحاول دائمًا بمعية الزملاء التغلب على هذا التحدي بقدر المستطاع”.

وحول السؤول فيما يتعلق بابتعاده عن صفوف المنتخب بالرغم من تألقه وظهوره بالمستوى الإيجابي أمام المرمى كهداف يمتلك الإمكانيات المؤهلة للعب في صفوف المنتخب قال المشيفري: “هذا السؤال جوابه عند الجهاز الفني للمنتخب موجها إشارة إلى المدرب الهولندي بيم فيربيك ومساعديه”.

 

وأبدى المشيفري رأيه في دوري عمانتل من حيث المستوى الفني ومستوى المحترفين قائلا: “المستوى الفني للدوري جيد لولا قيام لجنة المسابقات بتأجيل وتأخير جولات الدوري، كما أن المحترفين المتواجدين في دورينا مستواهم ضعيف جدا، ولم يحققوا الإضافة الإيجابية المتوقعة بحيث يستفيد اللاعب المحلي من تواجدهم .”

 

وعبر يونس المشيفري عن سعادته الغامرة بتحقيق النصر لقب الكأس الغالية بعد غياب 12 عاما، مشيرًا إلى أن مستوى الفريق جيد كذلك في دوري عمانتل لولا تأجيل المباريات، ومؤكدًا بالقول: “الدوري لم يحسم بعد وسوف نقول كلمتنا خلال ما تبقى من مشوار الدوري بدءًا من مباراة الديربي مع ظفار”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى