قائد ناشئي نادي الشباب: قيادة الفريق مسؤولية وأطمح لتقديم الأفضل للنادي والمنتخب 

توووفه- طاهر التمتمي

شهدت بطولة الناشئين تحت 15 سنة لهذا الموسم تألق العديد من اللاعبين في مختلف الأندية، ومن ضمنهم قائد نادي الشباب اﻷزهر البلوشي حامل لقب الدوري لموسمين متتالين ولاعب منتخبنا للناشئين، وقد برز في هذا الموسم نضجه الكروي وقدرته على تقديم المزيد للكرة العماني من خلال أدائه الملفت.

وقال الأزهر البلوشي في حديث خص به توووفه: ” بدايتي كانت عادية مجرد لعب من أجل اللعب في حارتنا، ثم أتيحت لي فرصة للعب في الفريق الأهلي، بعدها لعبت في منتخب البراعم، ثم تم اختياري لفئة الناشئين بنادي الشباب”.

وبصفته قائدا لفريقه حاليا يؤكد البلوشي أن هذا الأمر رفع من حماسه وشجعه لإعطاء المزيد، وجعله مواجها للمسؤولية في وقت مبكر من مشواره الكروي، لدرجة أن أصبح لديه الوضع ممتعا قبادة زملائه في وسط الملعب بسبب قربه الكبير منهم على حد تعبيره، ومضيفا أن اختياره مؤخرا للمنتخب الوطني للناشئين جعله أكثر رغبة في تقديم المزيد من العطاء الرائع بقميص الوطن.

وعن الهدف الذي سجله في نهائي البطولة هذا الموسم قال: “أظن أن الهدف أعجب الجميع، وشعوري جميل جداً بتسجيل الأهداف وخاصة في المباراة النهائية،  وأعتبره من أهم الاهداف في البطولة”.

وأكد البلوشي على دور المدرب أيمن العويسي وبقية اللاعبين في تميز أدائه هذا الموسم وقال:  “العلاقة التي تجمعنا كبيرة جداًّ نحن كفريق نتعامل مع بعض وكأننا عائلة وليس مجرد فريق فقط، وهذا الشيء عامل من العوامل التي ساعدتنا على النجاح”.

ويعد اللاعب السعودي محمد الشلهوب من أبرز اللاعبين الذين يتابعهم البلوشي ويُعجب بأدائهم ويطمح أن يحقق شبيها من نجاحاتهم، وقد حقق مع نادي الشباب حاليا بطولتين للناشئين ويرجو تحقيق أكثر عدد من البطولات في المستقبل في النادي والمنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى