Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالصور .. الرستاق يتألق في مجيس ويحلق عاليا في سماء “دوري عمانتل”

 

توووفه- لؤي الكيومي

خسر مجيس الذي ضمن تأهله في الجولة الماضية لدوري عمانتل على أرضية ميدانه بهدف نظيف أمام نادي الرستاق ضمن مباريات الجولة ما قبل الأخيرة لدوري الدرجة الأولى.

ونجح الرستاق في خطف النقاط الثلاث وضمان الصعود إلى مصاف أندية دوري عمانتل سريعاً بعد هبوطه في الموسم الماضي، حيث وصل إلى النقطة الثامنة عشرة في صدارة المجموعة متقدماً على مجيس في سلم الترتيب قبل نهاية هذه المرحلة بجولة واحدة.

وبالعودة إلى أجواء اللقاء بسط الرستاق سيطرته منذ البداية سعيا منه إلى تسجيل هدف يريح الأعصاب ويدخل مجيس تحت الضغط، وسنحت له عدة فرص للتسجيل إلا أنها لم تترجم إلى أهداف، مجيس حاول العودة إلى اللقاء ولكن لم ينجح في التسجيل لينتهي الشوط سلبي النتيجة. وفِي الشوط الثاني سجل لاعب الرستاق سهيل هدفاً جميلاً من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك مجيس معلناً تقدم الرستاق بهدف نظيف، ونجح الرستاق في الحفاظ على الهدف رغم الضغط الذي مارسه مجيس، لينتهي اللقاء بفوز الرستاق بهدف نظيف.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin