بايرن ميونيخ يعلن عن أول الغائبين في مباراة الإياب أمام ريال مدريد

 

  •  (د ب أ)- توووفه

 

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني جهود المدافع جيروم بواتينج، في مباراة العودة للدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بسبب الإصابة.

وتم تشخيص إصابة اللاعب الألماني الدولي بـ”أضرار بالعضلات المقربة في فخذه الأيسر” بعد خروجه مصابا في الشوط الأول من المباراة ،التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء وانتهت بفوز الريال 2 / 1.

ووفقا لما ذكره النادي في بيان أصدره اليوم الخميس، فإن الشكوك تحوم أيضا حول مشاركة آرين روبين في المباراة، بعدما تم استبداله في وقت مبكر من مباراة الأمس. ويعاني روبين من “إصابة في فخذه الأيسر ناتجة عن اضطراب في العضلات”.

في نفس الوقت، تم إبلاغ لاعب خط الوسط المدافع خافي مارتينيز بعدم خوض تدريبات خلال اليومين المقبلين، بعد خروجه في الشوط الثاني من المباراة مصابا بكدمة في الرأس.

ولم يعط بايرن ميونخ أية تفاصيل حول مدة غياب الثنائي بواتينج و روبين.

ويأمل بواتينج أن يتعافى في الوقت المناسب، ليكون جاهزا للمشاركة في نهائيات كأس العالم ، التي ستقام بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

ويستعد المنتخب الألماني للبطولة من خلال خوض معسكر تدريبي يوم 23 مايو المقبل.

وفي رسالة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت “تويتر” ألمح بواتينج إلى أنه سيغيب لنهاية الموسم، ولكنه يأمل أن يكون جاهزا للمشاركة في المونديال.

وكتب تغريدة جاء فيها :”الآن الأمر يتعلق بالقتال من أجل التواجد في روسيا، و لهذا سأبذل ما في وسعي”.

يذكر أن بايرن ميونيخ توج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم، ويستضيف آينتراخت فرانكفورت يوم السبت في مباراة بالدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى